أورنج المغرب تطلق هاشتاغ #DouzModeOrange

الصحراء المغربية
الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 14:07

أعلنت أورنج المغرب عن إطلاقها عرض الربط عبر الألياف البصرية، بهدف استفادة الزبائن من ربط بصبيب مرتفع يصل إلى 50 ميغا بيكسيل/ثانية ب249 درهم شهريا خلال ثلاثة أشهر، إضافة إلى روتور مجاني وإعفاء من أداء مصاريف التركيب.

وأوضحت الشركة أنه "مع هاشتاغ#DouzModeOrange ، تلتزم أورنج المغرب مرة أخرى باقتراح عروض في متناول الجميع".

وأوردت أنه "من خلال خطاب مباشر وواضح، سيعمل هاشتاغ #DouzModeOrangeعلى تنشيط مرحلة الدخول لدى المغاربة على إيقاع الإعلانات المعدة من طرف أورنج المغرب والتي تتضمن عروض المحمول استثنائية مع مزيد من السخاء والصلاحية. كما تهدف هذه الحملة التواصلية إلى تقاسم روح إيجابية معهم وتقريبهم من الأهم، ولاشيء غير الأهم. في نفس الصدد، سيمكن الفورفي Yo من الاستفادة من أكبر قدر من المعطيات يصل إلى11 Go  من الأنترنت وساعة من المكالمات ب49 درهم/الشهر.

وأفادت في بيان أن  المنظومة الرقمية تحتل ، أكثر من أي وقت مضى، مكانة مهمة ضمن الحياة اليومية للمغاربة. "فقد أضحت أداة للاشتغال والحصول على المعرفة، وأصبح من الضروري اليوم التوفر على ربط موثوق وفعال بالأنترنت، سيما الربط المتواجد بجميع أركان البيت بفضل تكنولوجيا الويفي. وعليه، "ففي ظل سياق يتسم بانفجار وإفراط في الاستعمال، يبدو  اللجوء إلى الألياف البصرية  الحل الأمثل والأنجع اعتبارا لسرعته الفائقة وعدم تأثره بالأعطاب الكهربائية والظروف المناخية، مما سيمكن من الاستفادة من راحة وسهولة في الإبحار على الأنترنت وتحميل لا مثيل له على الإطلاق".

 

 

 




تابعونا على فيسبوك