سهام للتأمين تطلق Assur’Moukawalati لخدمة المقاولين الصغار و الذاتيين

الصحراء المغربية
الأربعاء 23 شتنبر 2020 - 14:04

أطلقت سَهام للتأمين، عضو مجموعة سانلام، Assur’Moukawalati عرض موجه للمقاولين الصغار والذاتيين تم ابتكاره بفضل الإصغاء المتواصل لزبنائها و رغبة منها في جعل التأمين في متناول أكبر عدد ممكن من المنتمين لهذه الفئة من المقاولين.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإن Assur’Moukawalati  تم ابتكاره ليستجيب لحاجيات المقاولين الصغار و الذاتيين كما أنه يعتبر عرضاً مبسطا وفي المتناول، وهو يمكن  المؤمَّنين من الولوج عبر عقد واحد إلى ضمانات أساسية للتأمين المتعدد المخاطر من جهة
و التأمين عن حوادث الشغل من جهة أخرى بثمن جد مناسب.

وبهذه المناسبة صرح محمد عفيفي، المدير العام المنتدب "باعتبارنا شركة للتأمين رائدة في مجال التأمين على غير الحياة و شريكا أساسيا للعديد من المقاولات، نحن ملتزمون بالإبتكار لتقديم أفضل خدمة لزبنائنا. طموحنا هو المساهمة في تحسين الحياة اليومية لمؤمنينا، ومنحهم إمكانية الوصول إلى أفضل تغطية لضمان رأس مالهم من خلال حماية موظفيهم وممتلكاتهم".  

وجاء في البيان أن  عرض Assur’Moukawalati  يأتي في ظروف خاصة و يهدف إلى وضع منتوج فريد رهن إشارة المقاولين الصغار و الذاتيين ليستأنفوا نشاطهم بعد فترة الحجر الصحي ولينطلقوا من جديد في ظروف مثلى عبر حمايتهم من المخاطر المرتبطة بنشاطهم.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك