الأداء المحمول Ibriz by CMI أصبح مدمجا عبر الهواتف الذكية سامسونغ

الصحراء المغربية
الإثنين 21 شتنبر 2020 - 15:38

​أعلن مركز النقديات، الفاعل في منظومة الأداء الإلكتروني بالمغرب، عن توقيعه لاتفاقية شراكة مع علامة الهواتف المحمولة سامسونغ، تتعلق بحل الأداء التبادلي Ibriz by CMI .

وأورد مركز النقديات في بيان أنه من الآن فصاعدا، سيكون التطبيق مثبتا مسبقا على مجموع الهواتف الذكية لسامسونغ كالاكسي بالمغرب، وبشكل حصري واستثنائي.

وأفاد المركز أنه انخرط وسامسونغ في شراكة حصرية في أفق تزويد مستعملي سامسونغ بولوج مشهود له من لدن الخبراء كتطبيق متكامل وجد مبتكر بالسوق على الإطلاق. " فبفضل تقنية الأداء قريب المدى (NFC) المتوفر حصريا على تطبيق  Ibriz، سيكون بإمكان حاملي الهواتف الذكية سامسونغ كالاكسي الأداء بدون تماس لدى كافة التجار المنخرطين لدى مركز النقديات. تطبيق Ibriz   قابل للتحميل على نافذة كالاكسي سطور دون غيرها".

بهذه المناسبة، قال ميكاييل الناصري، مدير عام مركز النقديات "نحن نتطلع من خلال هذه الشراكة  إلى تسخير خبرتنا وخبرة سامسونغ في خدمة المغاربة. وبهذا، سيصبح بإمكان مستعملي سامسونغ الاستفادة من مميزات تطبيق Ibriz by CMI، تطبيق الأداء الكامل الذي يستجيب لمعايير جودة وأداءات سامسونغ. ونحن نستشرف من خلال هذه الشراكة آفاقا مستقبلية واعدة بمجال الأداء المحمول والإلكتروني، وهو الأمر الذي يجسد بالملموس سعينا الأكيد والمتواصل لاقتراح حلول سهلة وفي متناول مواطنينا".

من جانب آخر، أدلى جون آن رئيس سامسونغ للإلكترونيات بالمغرب العربي، بتصريح قائلا "تندرج هذه الشراكة ضمن سعي سامسونغ إلى مواكبة المبادرات التكنولوجية المبتكرة التي تروم تيسير الحياة اليومية لدى المستعملين ومنحهم فرصة الاستفادة دائما من أجهزتنا."




تابعونا على فيسبوك