إيقاف شخصين بمراكش يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني

الصحراء المغربية
الجمعة 11 شتنبر 2020 - 15:36

تمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، الثلاثاء خلال عمليتين مستقلتين، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك في إطار العمل الأمني الاعتيادي لمصالح ولاية أمن مراكش الرامي لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، واستثمارا لنتائج الاستخبار الجنائي التي توفرها دراسة وتحاليل القضايا المنجزة من قبل مختلف مصالح هذه الولاية.

وبتنسيق مع النيابات العامة المختصة، تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

وحسب مصادر أمنية، فإن مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، أوقفت شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني اتخذ من الخلاء المتاخم للمجال الحضري على مستوى الطريق المداري الرابط بين حي المحاميد وأحياء المسيرة، فضاء لترويج مسكر ماء الحياة، حيث تم ضبطه إثر كمين أمني محكم تفاعلا مع بلاغ ساكنة المنطقة،  حيث تم حجز كمية مهمة من المادة المذكورة معدة للبيع، وموزعة على أكياس بلاستيكية من سعات مختلفة.

وأضافت المصادر نفسها، أن العملية الثانية التي أشرفت عليها مصالح المنطقة الأمنية المنارة، اسفرت عن إيقاف  شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل السرقة الموصوفة بجناية.

 

 




تابعونا على فيسبوك