نسبريسو تطلق صنفا جديدا من القهوة ضمن مجموعة ماستر أوريجين 2020

الصحراء المغربية
الأربعاء 09 شتنبر 2020 - 11:39

أطلقت نسبريسو صنفا جديدا من القهوة المميزة ضمن مجموعة ماستر أوريجين 2020. وأوضحت الشركة الفاعلة في إنتاج القهوة المعبأة ذائعة الصيت، أن هذا الصنف مستوحى من مهارات وبراعة أفضل مزارعي القهوة.

وأوضحت الشركة في بيان أنه بفضل مهارات وخبرة المزارعين في مختلف مناطق العالم يتم إنتاج أصناف نسبريسو ماستر أوريجين بعناية فائقة، "ليتمتع الذواقون بقهوة متميزة ذات جودة لا تضاهى في كل فنجان". وأضافت أن التوليفات الشهية لهذه الأصناف لا ترتبط ببلدان المصدر فقط، بل تلعب أساليب معالجة محاصيل البن الخاصة بكل مجتمع من مزارعي القهوة دوراً كبيراً كذلك. وبفضل هذه الأصناف الجديدة سنحت لنسبريسو فرصة العمل في شراكة وثيقة مع مزارعي القهوة لتقديم هذه الخلطات المميزة.

وتشتهر سومطرة، التي تعدّ أحد أول الأماكن في العالم المعروفة بزراعة القهوة على نطاق واسع، في إندونيسيا بجودة البن الذي تنتجه، لأنه يجمع في خواصه القوام والنكهة.

ففي المرتفعات المحيطة بجبل جايو في إقليم آتشه في جزيرة سومطرة، تكرّس مجموعات من مزارعي القهوة المهرة خبراتهم العملية في الطريقة غير المعتادة لمعاجلة البن والتي تسمى جيلينج بيساه. تعتمد هذه العملية على إزالة قشرة ولب ثمار البن وهي لا تزال رطبة ثم تركها حتى تجف لثلاث سنوات لتتندى حبات البن وتجف بالتزامن مع إيقاعات الطبيعة. يبدي هؤلاء المزارعون المحترفون عناية كبيرة عند تعبئة حبات البن الجافة لكي تتعتق بالتساوي في أكياس التخزين. ويعطي هذا التزاوج بين أسلوب جيلينج بيساه لمعالجة البن والتعتيق المتقن على مدى عدة سنوات قهوة بميزات خاصة واستثنائية.

يشار إلى أن مجموعة نسبريسو ماستر أوريجين بكامل تنويعاتها، من أصناف القهوة والشوكولاته والإكسسوارات، متوافرة عبر الإنترنت وفي متاجر نسبريسو اعتباراً من 24 غشت 2020.

 

 

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك