"فوريفر" تطلق ثلاث منتجات جديدة

الصحراء المغربية
الجمعة 14 غشت 2020 - 11:56

من أجل عيش الأجواء المشمسة خلال الصيف بكل أريحية، وضمان حماية الجلد في الآن ذاته، تنصح "فوريفر" باستخدام منتجات أكدت نجاعتها.

وأعلنت فوريفر في بيان لها عن طرح منتج "Aloe First"، عبارة عن رذاذ خفيف مهدئ مع درجة حموضة متوازنة تسمح بترطيب البشرة بشكل فوري، بالإضافة إلى كونه مريح، فهذا الحل المبتكر لا يهدئ فقط التهيجات والإصابات السطحية الصغيرة، بل يساهم في الآن ذاته على ضمان الراحة اليومية لجميع أنواع البشرة الحساسة، حيث يكمن سر هذا المنتج في خليطه من النباتات ذات الفوائد العديدة الغنية بمادتي البروبوليس والآلانتوين، ما يساهم في التصحيح الأمثل للبشرة الملتهبة والمتضررة بشكل سطحي.

أما المنتج الثاني فيتعلق بـ " Gelée Aloès" من علامة "فوريفر"، الذي يضم أزيد من 84 في المائة من الجل الطبيعي للألويفيرا، فهو يعد حمام مريح لجميع أنواع البشرة، سواء كانت عادية، أو ذهنية، أو جافة، أو جافة جدا. هذا الهلام ذو الوصفات المعترف بها دوليا يستفيد من جميع الخصائص المهدئة والمرطبة، وتعد درجة الحموضة المعتدلة والمتوازنة التي يتوفر عليها بشكل مثالي مناسبة لجميع أنواع البشرة، حتى الأكثر حساسية.

وبهدف إكمال هذا الثنائي الاستثنائي من الحلول الواقية والمهدئة للبشرة خلال فصل الصيف، تقترح "فوريفر" منتج " Aloe Lotion" متعدد الوظائف الذي يعتبر مثاليا للبشرة الجافة وقليلة الدهون.

وجاء في المصدر ذاته "فضلا عن كل ما سبق ذكره من المميزات، يعتبر " Aloe Lotion" كريم رائع جدا للبشرة ما بعد يوم طويل من الاستمتاع بأشعة الشمس، فهو يقدم القوة الهائلة للصبار مع زيت الجوجوبا، والفيتامين E، بالإضافة إلى الكولاجين والإيلاستين، هذه الكريمة الغنية بالفوائد تخترق البشرة بشكل أفضل عندما يكون الجسد مبللا قليلا".




تابعونا على فيسبوك