السرقة والضرب والجرح المفضي إلى الموت يقود 3 أشخاص إلى المحاكمة بمراكش

الصحراء المغربية
الأحد 09 غشت 2020 - 19:24

أجرت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، الجمعة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات تورط ثلاثة أشخاص في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح المفضي إلى الموت، بعد تعريض سيدة للسرقة والتسبب في مصرعها.

ومن المنتظر أن تجري مسطرة تقديم المشتبه بهم، اليوم الأحد، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، في انتظار تحرير المتابعة القانونية في حقهم قبل إحالتهم على أنظار غرفة الجنيات الابتدائية قصد محاكمتهم طبقا لفصول المتابعة.

وكان المتهم الرئيسي في هذه القضية، اعترض سبيل امرأة وعنفها قبل أن يسرق حقيبتها اليدوية بحي المحاميد بمقاطعة المنارة بتاريخ 28 يوليوز الماضي، ما أدى إلى إصابتها بجروح تسببت في مصرعها، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه به، ليتم إيقافه رفقة شريكيه المختصان في تصريف مسروقاته، أحدهما بمراكش والثاني بالدار البيضاء.

وحسب مصادر أمنية، فإن الفرقة الأمنية المذكورة حجزت لدى الموقوفين مجموعة من المسروقات الموزعة بين مبالغ مالية بالعملات الوطنية والأجنبية، وحلي ومجوهرات و52 هاتفا محمولا، ومجموعة كبيرة من الحقائب والمحافظ اليدوية النسائية، وساعات يدوية وعطور ونظارات شمسية وغيرها.




تابعونا على فيسبوك