كوفيد -*19: مجموعة فنادق بارسيلو تعلن عن إعادة فتح منشآتها تدريجيا

الصحراء المغربية
الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 12:54

أعلنت مجموعة فنادق بارسيلو عن إعادة فتح منشآتها تدريجيا في وجه الزوار. وذكرت في بيان أنه تم وضع مجموعة من الإجراءات الصحية تتمحور حول برنامج جديد يحمل اسم "نحن نهتم بكم"، لضمان سلامة وصحة الموظفين والموردين والزبائن، وذلك "من إعادة فتح 5 منشآت للمجموعة في المغرب (السادس في طنجة قيد التجديد)، والمتمثلة في بارسيلو أنفا الدار البيضاء ، وبارسيلو الدار البيضاء ، بارسيلو فاس المدينة ، وبارسيلو أليغرو أكادير وبارسيلو بالموري مراكش.

"منذ إنشائنا ، كانت مهمتنا دائمًا تقديم أفضل تجربة لزبائننا" ، يؤكد القائمون على تسيير المجموعة. وبالتالي، يتكون برنامج "نحن نهتم بكم '' في فنادق ومنتجعات بارسيلو من مجموعة من التدابير مع بروتوكول صارم للغاية يهدف إلى ضمان السلامة الصحية والرفاهية والهدوء التام للزبائن خلال إقامتهم في إحدى مؤسسات المجموعة عبر المغرب. لذلك يمثل الفحص وتدريب الموظفين الرابط الأول في سلسلة بروتوكول "نحن نهتم بكم"، والذي يستمر مع التكرار المنتظم للعملية لضمان أقصى قدر من الراحة والصفاء للزبائن.

وذكرت المجموعة أنه بعد أزيد من شهرين من الإغلاق بسبب وباء كورونا، سيتم إعادة فتح مؤسسات مجموعة الفنادق تدريجيًا ووفقًا للبروتوكول الصحي الذي وضعته بعناية الشركات المتخصصة في السياقات الوبائية، المتخصصة والمعتمدة في النظافة الصحية للغذاء والبيئة.

وتم تقييم بروتوكول الصحة الذي حددته مجموعة الفنادق على أساس توصيات منظمة الصحة العالمية والعديد من المنظمات الدولية ، مثل WTTC ، وبالتعاون مع السلطات المحلية.

أيضًا لتعزيز برنامج علامة "نحن نهتم بكم" ، قرر المسيرون دعم أنظمة التحكم القياسية في الفنادق من خلال عمليات تدقيق خاصة بقطاع HCR سيتم إجراء عمليات التدقيق هذه من قبل شركاء دوليين مثل BIO9000 (EMEA) و Biolinea (EMEA) و Biolab (EMEA) و Cristal (LATAM) وسيتم إجراؤها بانتظام في كل وحدة من الوحدات الخمس (قبل وبعد الافتتاح) للتحقق من الامتثال لجميع التدابير والبروتوكولات الصحية لمكافحة  كوفيد.

وبمجرد الإعلان عن عملية رفع الحجر الصحي، طبقت جميع مؤسسات مجموعة فنادق ومنتجعات  بارسيلو بروتوكول الصحة "نحن نهتم بكم" ، لبدء الترحيب بزبائنها الأوائل. فلأول زوار الصيف ومع عيد الأضحى، كشفت فنادق بارسيلو  أليغرو بأكادير و بارسيلو بالموري بمراكش عن عروضهم التي تصل إلى 30 في المائة بنقرة واحدة فقط. في الواقع، يمكن إجراء جميع الحجوزات مباشرة على موقع المجموعة والدفع بأمان تام.




تابعونا على فيسبوك