"ايكيا" تفتتح ثاني نقطة بيع لها بالمغرب بـ "موروكو مول"

الصحراء المغربية
الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 12:07
تصوير: حسن السرادني

بعد مرور أربع سنوات على افتتاح أول متجر لها بالمغرب بمنطقة زناتة، دشنت ايكيا تصورها الجديد لمتجر في قلب مدينة الدار البيضاء.

ويوجد هذا الأخير بالمركز التجاري الكبير "موروكو مول"، ويعد ثاني نقطة بيع انبثقت عن سعي ايكيا إلى الاقتراب أكثر من زبنائها البيضاويين ووضع علامتها بالقرب من أماكن عيشهم وتسوقهم.

فعلى امتداد مساحة 1000 متر مربع، يقترح المتجر تشكيلة متنوعة من الأفكار المبتكرة والملهمة للصالونات وغرف النوم. كما سيجد الزبناء منتوجات ايكيا المفضلة لديهم والجاهزة للأخذ في الحين، فضلا عن تشكيلة متكاملة للعلامة، مكونة من أزيد من 7000 منتوج، بإمكانهم اقتنائها بمساعدة "عاملينا متعددي الوظائف" بالمتجر وآخر الحلول الرقمية المتوفرة.

بالإمكان تسليم كل المشتريات بمحل السكنى أو استلامها مباشرة من المتجر، كل حسب رغبته.

وصرح عادل مجد، مدير ايكيا بالمغرب قائلا "نحن لدى ايكيا، نحرص على وضع الزبون في قلب اهتماماتنا وانشغالاتنا. ايكيا موروكو مول هو ثمرة الإصغاء النشيط والدائم للزبون ونتيجة دراسة معمقة لحاجيات وانتظارات المغاربة قاطبة. وسنعمل من الآن فصاعدا على التواجد في كل مكان يحرص الزبناء على اقتناء مشترياتهم اليومية منه. نحن نعمل ايضا على تزويدهم بالنصائح والإرشادات ومواكبة كل واحد منهم على حدى. كما نتيح لهم فرصة تصور وتصميم لوازمهم المنزلية حسب رغبتهم. وبرفقتهم، نستطيع وضع تصاميم لمطبخهم، أو لطاولة التلفاز، أو حتى غرفة الملابس. الفرصة أمامهم هناك للجلوس والاسترخاء واحتساء القهوة بأول مقهى ايكيا بالمغرب، في الوقت الذي يعمل فيه فريق خبرائنا بالأثاث على التكفل بالباقي. وبالطبع، لا تنسوا المثلجات للأطفال".

 وأضاف "مع ايكيا موروكو مول، نحن نطمح لتخطي سقف توقعاتهم. وفي الوقت نفسه نتطلع لتحقيق احتياجاتهم وأحلامهم من الأثاث المنزلي، وذلك من خلال توفيرنا كل ما يحتاجون إليه من حلول عملية وذكية وذات التصاميم الجميلة، ودائماً بأفضل الأسعار المناسبة".

"بعد مرور أربع سنوات على وجودنا بالمغرب، لاحظنا على أن غرف الجلوس وغرف النوم هما أهم مساحتين في المنزل. هذه المدة القصيرة علمتنا الكثير، وعلى ضوء هذه الملاحظات والاستنتاجات أحدثنا ايكيا موروكو مول، بالتركيز على غرف الجلوسوغرف النوم"، يشير عادل مجد، مضيفا "اليوم، نجعل حلمكم حقيقة! نحن نساهم في تحسين الحياة اليومية للعديد من البيضاويين، بحرصنا على الاقتراب منهم وجعلهم يستمتعون أكثر بالتجربة الرائعة لايكيا. الكل جاهز ومهيأ لإمتاع زوارنا بذلك، "كما أكد على ذلك عادل مجد.

 وقد أضاف نفس المتحدث قائلا: "هذه ما هي إلا بداية مخططنا الطموح الرامي إلى التوسع أكثر بالمغرب. نحن نعلم على أن المغاربة يعشقون ايكيا، ونحن نطمح إلى الاقتراب منهم أكثر بإحداث نقط بيع جديدة تقترح عليهم تجارب مميزة بمناطق أوسع. ونحن نحتفظ لهم بمفاجآت رائعة وممتعة في المستقبل القريب".

 

 




تابعونا على فيسبوك