فوريفر تنظم حفل التتويج السنوي "يوم النجاح"

الصحراء المغربية
الجمعة 26 يونيو 2020 - 14:02

بعد قرار تأجيل حفل التتويج السنوي "يوم النجاح" بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونظرا للظروف الاستثنائية، اختارت "فوريفر" هذه السنة إنتاج نسخة جديدة مصورة بالكامل، ويمكن الإطلاع عليها ومشاهدة الفيديو عبر الانترنت من طرف الشركاء وموزعي العلامة في المغرب.

وأفاد بلاغ لـ فوريفر أن هذا القرار الذي اعتمدت عليه من خلال توخي الحيطة والحذر، والالتزام بإجراءات السلامة الصحية المفروضة، يعتبر دليلا أخر على التزامها الراسخ بالاحتفال بالعمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به موزعوها المستقلون.

وتم وضع برنامج شامل ومتكامل بحضور أنطوان كاريلو، مدير عمليات فوريفرليفينغ بروديكتس ، والمدير العام  لشركة "فوريفر"فيليب ديكوتيني، وكبراء المدراء التنفيذيين في مختلف أنحاء العالم.

وخلال هذا الحدث، تم إعطاء الكلمة لسفراء العلامة في المغرب، كالأخصائي في التغذية الدكتور نبيل العياشي، وسفيرة الجمال سميرة البلوي، وأحمد السالمي مدير التكوين داخل"فوريفر".

وجاء في البلاغ ذاته، أن فوريفر وبهدف تقديم يد المساعدة لمن يعانون من مشاكل على مستوى العظام ومن أجل الحفاظ على بنية عظمية طبيعية، صممت علامة حبوب "فوريفر كالسيوم" ذات تركيبة جديدة غنية بفيتامين (د) تساهم في عملية امتصاص فعال للكالسيوم الذي لا يقوم الجسم بتجميعه، مما يوفر له جرعته اليومية التي يحتاج إليها. ويعتر مزيج الحبوب متوازنا جدا ويضم المعادن التكميلية (الزنك، المنغنير، وغيرهما)، فضلا عن فيتامين (س) الذي يساهم في تكوين الكولاجين لضمان الوظيفة العادية لنسيج الغضروف.

كما أعلنت فوريفر على تطوير "فوريفر دايلي"، وهو عبارة عن مزيج حصري يجمع ما بين 55 مكونا من العناصر الغذائية لمركب الألويالأوكساريد (AOS) مع الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية من مستخلصات الفاكهة والخضراوات.

ويوفر مركب "AOS" أفضل مغذيات امتصاص لكلية خلية في الجسم، مما يعطي أفضل رفاهية على مدار أيام الأسبوع.




تابعونا على فيسبوك