تمارة: "مكومار" لتدبير قطاع النظافة تحتفي بنتائج عملية عيد الأضحى 2019

الصحراء المغربية
الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 15:51

احتضنت مدينة تمارة، نهاية الأسبوع المنصرم، فعاليات الحفل التكريمي المنظم من طرف شركة "مكومار" المفوض لها تدبير قطاع النظافة، وذلك على شرف الأطر والعمال والمنتخبين.

وجاء هذا الحفل الذي احتضنته قاعة عبد العزيز لحبابي بتمارة، اعترافا من الشكرة المذكورة بالمجهودات الاستثنائية التي بذلها الأطر والعمال من أجل إنجاح "عملية عيد الأضحى 2019".

وتعتبر هذه العملية، حسب بلاغ للشركة المنظمة، السنة السابعة على التوالي التي ترفع فيها الشركة تحدي النظافة في هذه المناسبة الدينية التي يتضاعف فيها حجم الأزبال ومخلفات الأضاحي.

وتميز الحفل بإلقاء عدد من الكلمات حرصت على التأكيد على العمل النوعي الذي قامت به الشركة في هذه المناسبة الاستثنائية، حيث كانت أيضا مناسبة لاختبار الشراكة الحقيقية مع الجماعة الحضرية لتمارة وفعاليات المجتمع المدني ومختلف الأطر والعمال والمستخدمين.

وعبرت إدارة "مكومار" عن اعتزازها بنجاح الحملات التحسيسية التي سبقت هذه المناسبة الدينية ومختلف عمليات الجمع والتنظيف والغسل والرش المنجزة في 12 ساعة التي تلت مراسم الذبح والسلخ في يوم العيد، مؤكدة أن الفضل يعود في هذا الإنجاز الذي وصف بـ "المتميز" إلى الدعم المستمر للجماعة وتشجيعات المنتخبين والتضحيات الجسام التي قام بها الأطر والعمال بمختلف رتبهم ودرجاتهم.

ووزعت الشركة، في ختام هذا الحفل، عددا من الجوائز التقديرية على المحتفى بهم، ويتعلق الأمر بـ 5 زيارات إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، استفاد منها أطر وعمال بالشركة، كما وزعت جوائز كبرى على 10 عمال ممن أبلوا بلاء جيدا في أداء عملهم خلال هذه المناسبة واستحقوا تنويه زملائهم وأطرهم في الشركة. وبالموازاة، وزعت شهادات تقديرية ورمزية على جميع العمال والعاملات المتبقين، مع كلمات تنوه بمجهوداتهم الجبارة وتشجيعات لمواصلة علمهم في نفس الدرب لخدمة المدينة.

وتميز الحفل بحضور رئيس الجماعة الحضرية لتمارة وباشا المدينة، والمدير العام لشركة ومدير الاستغلاليات على الصعيد الوطني، والمدير الجهوي وعدد من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني والشركاء، إضافة إلى أطر الإدارية للشركة بتمارة والعمال والمستخدمين بمختلف رتبهم.

 




تابعونا على فيسبوك