BMW تجدد شراكتها مع جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف

الصحراء المغربية
الجمعة 26 أبريل 2019 - 12:11

جددت سميا، المستورد الحصري لعلامة BMW بالمغرب، شراكتها مع جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، للسنة السادسة على التوالي باعتبارها ناقلا رسميا.

وأعلنت الشركة أنه في إطار هذه الشراكة، تضع سميا رهن إشارة جمعية جائزة الحسن الثاني، أسطولا مهما من سيارات BMW  من مختلف الفئات. وهذه السيارات مخصصة حصريا لنقل اللاعبين، الشخصيات المهمة جدا VIP ، وشخصيات أخرى وذلك طيلة فعاليات هذه الجائزة.

ولإضفاء طابع أكثر تشويقا لهذه المنافسة، تضع سميا على محك المنافسة  لجائزة "Hole in One" ، أحد أكثر سيارات الدفع الرباعي أناقة وجاذبية، وهي BMW X5 الجديدة، ويتم عرض هذه السيارة في قلب المضمار بالكامل على منصة عائمة في الحفرة رقم 9 في الغولف الملكي دار السلام بالرباط.

بالإضافة إلى ذلك، قامت سميا بدعوة ثلاثة من زبائنها من لاعبي الغولف للمشاركة في بطولة الهواة ـ المحترفين جائزة الحسن الثاني" والتي يتم تنظيمها على هامش بطولة جائزة الحسن الثاني، والتي تقام أيضًا على مسالك غولف دار السلام.

وعلاوة على ذلك، تكشف Smeia / BMW خلال أسبوع جائزة الحسن الثاني، عن العديد من طرازاتها الجديدة لأفخم مجموعة، وهي سلسلة 7 BMW الجديدة و BMW X7 الجديدة بالكامل و أيضا  BMW Z4 الجديدة. ويمكن للضيوف والزوار اكتشاف، في عرض أول وحصري، هذه الموديلات المرموقة.




تابعونا على فيسبوك