أنفا بلاص شوبينغ يواصل تطوره ببرنامج متنوع خلال شهر رمضان

الصحراء المغربية
الأربعاء 24 أبريل 2019 - 14:02

مع حلول شهر رمضان، يواصل أنفا بلاص شوبينغ تطوره ويعلن عن الانتهاء من أشغال إعادة تأهيل منطقتين أوليتين من فضاء المطعمة. وسيتم تسليم الجزء الأخير قريبًا. وستسمح هذه الخطوة من استقبال الزوار في فضاء تم تجديده بالكامل يتميز بمزيد من حفاوة الترحيب والودية. هذا، وتبقى جميع المطاعم مفتوحة خلال فترة إعادة التهيئة.

وعلى المنوال نفسه، تتواصل أيضًا إعادة تهيئة الطابقين الآخرين من المركز التجاري للقرب مع الانتهاء المرتقب للأشغال صيف 2019، وفقًا للجدول الزمني المقدم.

ويستعد مركز تسوق أنفا بلاص شوبينغ سانتر، أيضًا، لاستقبال علامات جديدة، والتي ستفتح أبوابها في غضون الأيام المقبلة. ومنها Melany Brown ، وهي علامة للمنتجات الجلدية والأحذية والإكسسوارات للنساء تهدف إلى تقديم أحدث اتجاهات الموضة لزبوناتها بأسعار لا تقاوم.

على صعيد آخر، أعلن أنفا بلاص  شوبينغ ، أن شهر رمضان المبارك سيكون أيضا فرصة للاسترخاء والمرح مع العائلة أو الأقارب  والاستمتاع  بتشكيلة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار. فمن 10 إلى 26 ماي، يقدم المركز التجاري أنشطة يومية متنوعة.

وأفاد المركز التجاري في بيان أن الزوار سيكونون، طوال الأسبوع، على موعد  مع دخول حر من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة السادسة مساء إلى ألعاب الطاولة مع  "كنت كوبي" و "الروندا" و "بطاي" ، بالإضافة إلى التقاط صورة خاصة. كل ذلك في أجواء موسيقية هادئة.

كما سيتمكن عشاق لعبة الورق أيضا من اللقاء كل مساء بعد وجبة الفطور، من الساعة العاشرة  ليلا  إلى غاية منتصف الليل مع برنامج ليلي  يشمل خدمة تقديم الشاي على إيقاع العزف على العود!

وستكون عطلات نهاية الأسابيع 17-18 و24-25 من شهر ماي، مليئة بالمفاجآت، حيث سيكون  الزوار  على موعد مع إبداعات متخصصة في الوشم بالحناء (11 و 18 و 25 ماي) ، ولكن أيضا بورشة عمل إبداعية للأمهات وأطفالهن مع إنجاز  قواعد أكواب برموز لعبة الورق (17 و 18 ماي) ، أو ورشة صناعة سلة من الخيزران (24 و 25 ماي).

بالنسبة للموسيقى ،سيحظى زوار  المركز التجاري بفرصة الاستمتاع مع مجموعة كناوة الموسيقية يومي الجمعة والسبت. وبمناسبة ليلة القدر، ستطرب فرقة موسيقية أندلسية الزوار، وخلال اليوم السابق لعيد الفطر، سيسافر رواد أنفا بلاص شوبينع إلى عالم الموسيقى العيساوية مع فرقة متألقة مع هذا اللون الموسيقي.

 

 




تابعونا على فيسبوك