"كوفارما" تصبح الموزع الحصري للعلامة الإيطالية "أريستون"

الصحراء المغربية
الإثنين 22 أبريل 2019 - 12:19

أصبحت "كوفارما " الموزع الحصري للعلامة الايطالية العريقة " أريستون" التابعة لشركة ويرلبول.

وأكد محمد اليسير، المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا  في تصريح صحفي على أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تجمع شركة ويرلبول بشركة كوفارما، والتي بدأت عام 1997  بإدخال علامة ويرلبول إلى السوق المغربي والتي أصبح لها اليوم حصة كبيرة ومرموقة في السوق .

وأوضح أن علامة أريستون كانت تسوق سابقا تحت اسم Hotpoint Ariston  و"اليوم تم دمج الاسم التسويقي مع كافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح " أريستون".

وأضاف أن العلامة اليوم هي حصرية لشركة كوفارما بأسواق التجهيزات المغربية، لتلبي كافة شرائح المجتمع المختلفة وللتكامل مع علامة ويرلبول ولتصنع الفرق الذي تمثله رسالة الشركة.

وتأسست علامة أريستون عام 1960 كعلامة تجارية للأجهزة المنزلية وقد حازت على سمعة مرموقة بين العلامات على مر السنوات لتقوم شركة ويرلبول بضمها في عام 2014 لتصبح من أقوى العلامات التجارية في المنطقة .

وخلال الحدث تم إطلاق أحدث الموديلات الخاصة بالغسالات الكهربائية ومن أبرزها غسالة Active   الجديدة من أريستون بسعة (8 و 9 كيلو) والقادرة على أن تلبي جميع الاحتياجات مهما كبرت العائلة.

وتمتاز الغسالة الجديدة بنظامActive Care   الذي يزيل أكثر من 100 بقعة عند 20 درجة مئوية فقط، ويتيح الحصول على نتائج تنظيف مثالية دون المساس بالألوان وحماية القماش. ونتيجة لذلك، تدوم الملابس لفترة أطول. وتجمع  غسالة  Active بين ثلاث تقنيات مختلفة من أجل الكفاءة المبتغاة.




تابعونا على فيسبوك