افتتاح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الجديد

الصحراء المغربية
السبت 20 أبريل 2019 - 10:45

تعززت البنية التحتية الفندقية لمدينة طنجة بافتتاح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، المملوك لشركة الديار القطرية للتطوير العقاري والذي تشرف على تسييره مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية، أبوابه الأسبوع الماضي.

وبهذه المناسبة قال سايمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون لأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "مع أزيد من 12 مليون زائر، في العام الماضي، يفرض المغرب نفسه كوجهة سياحية مرجعية دولية. ومن خلال افتتاح منتجعنا الجديد، فإننا لا نواصل استثماراتنا في المملكة فحسب، بل ندعم طموحات الحكومة لجعل المغرب واحداً من أفضل 20 وجهة سياحية في العالم بحلول عام 2020 ".

وجاء على لسان دومينيك دميتريزين، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة: "يسرنا أن نمثل الجوهرة الجديدة لفنادق ومنتجعات هيلتون"، وأضاف "الفندق واحد من أكثر الوجهات العصرية في العالم والتي توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. جميع خدماتنا مصممة لجعل كل إقامة تجربة سفر لا تنسى. "

يحظى منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة بموقع مثالي على بعد 15 دقيقة فقط من مطار طنجة إبن بطوطة الدولي، و25 دقيقة من المناطق التجارية الرئيسية في الجهة، ويجسد اليوم الوجه الجديد لطنجة كوجهة عالمية، مشمسة تضم عدة مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي لليونسكو وواحدة من أكثر مدن شمال إفريقيا تألقا.

تتمتع المؤسسة الفندقية بموقع استراتيجي لقربها من المناطق السياحية الرئيسية كفرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة وغيرها، بفضل القطار الفائق السرعة الجديد، يمكن الوصول إلى المنتجع في ظرف ساعتين فقط من الدار البيضاء.

يشار إلى أن هيلتون شركة رائدة في مجال الضيافة والفندقة، مع محفظة تضم 17 علامة عالمية وأكثر من 5600 مؤسسة فندقية، وما يقرب من 838،000 غرفة في 103 بلدا وإقليما.

 

 




تابعونا على فيسبوك