الدارالبيضاء: انتشال جثتي عاملين من تحت الأنقاض إثر انهيار سور بلاجيروند

الصحراء المغربية
الخميس 14 مارس 2019 - 00:22

أفادت القيادة الجهوية للوقاية المدنية بالدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، أن فرق الإنقاذ تمكنت من استخراج جثتي عاملين، في ورش بناء، من تحت الأنقاض.

و كانت عمليات الإنقاذ قد تواصلت لعدة ساعات، من أجل استخراج جثتي العاملين المدفونتين تحت الأنقاض إثر انهيار السور الخارجي لأحد المصانع المهجورة ، المجاور لورش بناء عمارة ، يقع بملتقى شارع "لاجيروند" وزنقة "خزامة"، بعمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان.
و أفاد المصدر ذاته، بأن عمليات الإنقاذ اكتست طابع الصعوبة بسبب خطر انهيار بقية السور، الذي يوجد في حالة متهالكة، مبرزا أنه تم نقل عاملين آخرين أصيبا بجروح طفيفة إلى المستشفى الإقليمي.
وبمجرد إشعارها بالحادث الذي وقع بعد الظهيرة، هرعت السلطات المحلية، والمصالح الأمنية، ووحدات الوقاية المدنية، إلى عين المكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبها، أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الفداء - مرس السلطان ان انهيار السور الخارجي للمصنع المهجور أدى الى محاصرة عاملين بالورش تحت الأنقاض، حيث جرى انتشال جثتيهما واخراجهما من طرف مصالح الوقاية المدنية.

واضافت السلطات المحلية أن هذا الانهيار خلف أيضا إصابة عاملين آخرين بإصابات خفيفة، نقلا على إثرها للمستشفى الإقليمي لتلقي الاسعافات الضرورية، مشيرة إلى أنها تدخلت إلى جانب السلطات الأمنية وعناصر الوقاية المدنية فور وقوع الحادث واتخذت الإجراءات اللازمة.


الدارالبيضاء: انتشال جثتي عاملين من تحت الأنقاض إثر انهيار سور بلاجيروند




تابعونا على فيسبوك