مجموعة "ماجلان بارتنرز" تعلن عن شراكة مع "ميكروسوفت" من خلال دمج فرعها "إيكزاكيس " مع "نيليت"

الصحراء المغربية
الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:54

أعلنت مجموعة "نيليت"، الرائدة في مجال تخصصها في المغرب وفرنسا وسويسرا وبلغاريا، عن تمكنها من إدماج "ميكروسوفت" في مخططات عملها، بعدما تمكنت من دمج أعمالها مع شركة "إيكزاكيس"، التابعة لمجموعة "ماجلان بارتنرز".

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فهذه الشراكة بين إيكزاكيس و نيليت ، التي سيتم تسميتها" إيكزاكيس نيليت" ، ستتيح تشغيل 500 عامل، لتصبح بذلك أول شريك لميكروسوفت بالمغرب، مع طموح النمو القوي في شمال إفريقيا وأوروبا.

يشار إلى أن إيكزاكيس تأسست سنة 2001، وهي شركة رائدة في دمج حلول ميكروسوفت في فرنسا، وهي جزء من مجموعة ماجلان بارتنرز تقدم الاستشارات المنظمة، كما أنها نظام معلومات منخرط في أنشطة تكنولوجيا المعلومات المتخصصة.

بفضل اندماجها مع نيليت، وهي أيضا خبيرة في بنية ميكروسوفت التحتية والحلول الأمنية، ستصبح حزمة إيكزاكيس نيليت الجديدة رائدة في حلول ميكروسوفت، سواء في المغرب أو في المنطقة، كما ستقدم إيكزاكيس نيليت أفضل الخبرات، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العروض الفنية والوظيفية والتعاونية على منصات ميكروسوفت، من  أزور كلاود إلى بيئات المستخدمين، بدءا من أمان تقنية المعلومات إلى الأدوات التعاونية والاستخدامات الجديدة، من التحكم في البيانات إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات النقالة لإدارة الكائنات المتصلة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المجموعة الجديدة العرض الأكثر شمولا في السوق وستعتمد على خطة طموحة لتعزيز مكانتها. "يمنحنا هذا الدمج قدرة غير تقليدية على توفير حلول أعمال وتقنية قوية ومبتكرة لعملائنا فيما نتمتع بالوصول المميز إلى شبكة ميكروسوفت". سيستفيد كل من إيكزاكيس و نيليت من التكامل التجاري الكبير والإدارة والعمليات وخبراتهم بشكل خاص لإعداد تحديات الغد: تسريع التحول الرقمي، الذكاء الاصطناعي، أنترنت الأشياء، البيانات، التحول إلى سحابة أزور كلاود "كل هذا مدفوع بالتزام قوي من أطرنا لتوفير قيمة كبيرة في الحلول المصممة لعملائنا"، يقول ديدييه زيتون، الرئيس المؤسس لمجموعة ماجلان بارتنرز.




تابعونا على فيسبوك