لجنة تحكيم «أرابز غوت تالنت » ترفض عرض الفنان عبد الله بنسعيد

الصحراء المغربية
الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 15:00

أحرجت لجنة تحكيم برنامج "أرابز غوت تالنت" المكونة من الفنانين نجوى كرم وأحمد حلمي، والعميد علي جابر، الفنان عبد الله بنسعيد، الذي شارك في الاختبارات الأولى من الموسم السادس، الذي انطلق يوم السبت المنصرم على شاشة "إم بي سي 4".

ورفضت اللجنة المذكورة، عرض بنسعيد، الذي قدم الغناء الأوبرالي في لوحة مسرحية، معبرين عن عدم اقتناعهم بأدائه، لدرجة أن عضو لجنة التحكيم علي  جابر قال إنه لا يريد أن يرى العرض مرة أخرى. من جهته خرج الممثل المغربي عن صمته بعد الانتقادات التي طالت مشاركته في البرنامج، مبرزا في فيديو 
تقاسمه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام"، أنه مازال في بداية مساره الفني، وأن مشاركته في "عرب غوت تالنت" تعتبر تجربة إيجابية استفاد منها الكثير، رغم إقصائه، مضيفا، "لم أندم ولن أندم".
وأضاف بنسعيد خلال حديثه، أنه تفاجأ بحذف العديد من المشاهد خلال عملية المونتاج، مبرزا أن مشاكل تقنية ساهمت في إقصائه من البرنامج.
يشار إلى أن بنسعيد سبق أن شارك في العديد من الأعمال الفنية، من بينها سلسلة "لابريكاد"، كما أشرف على إخراج فيديو كليب "أشكيد حبيبنو" للتوأم صفاء وهناء.
في المقابل، حظيت مجموعة من المواهب المغربية بالقبول، واستطاعت التأهل إلى المرحلة المقبلة من البرنامج أولها المشارك صلاح ) the Angels (، حيث وصفت نجوى فكرته بالحلوة والاحترافية.
ونالت المشاركة سكينة فحصي إعجاب اللجنة بالإجماع، حيث أثرت في الجمهور خاصة بعدما روت قصتها الحزينة، إثر وفاة شقيقها الذي أصيب بمرض عضال. وعلقت نجوى على صوتها بأنه يلمع مثل الذهب. وبدورها نجحت فرقة " Black and White " المغربية التي تتراوح أعمار أفرادها بين 17 و 25 عاما، في أن تعبر للمرحلة المقبلة، حيث اتخذت أساليب مختلفة من رقص الهيب هوب، وقدمت تصاميم مختلفة في هذا المجال. وقدمت الفرقة لوحة استعراضية في قمة الإبهار والجمال، مزجت الموسيقى الشرقية بالغربية، وحصدت موافقة اللجنة بالإجماع، وقال علي جابر إن عرض الفرقة جديد، واتفق أحمد حلمي ونجوى كرم على أن العرض أكثر من رائع.




تابعونا على فيسبوك