"روكا – المغرب "توقع اتفاقية جماعية لتوفير أفضل بيئة للعمل في مصانع الإنتاج

الصحراء المغربية
الجمعة 01 فبراير 2019 - 12:22

أعلنت شركة روكا المغرب عن توقيعها، بوحدتها بسطات، عن اتفاقية جماعية مع المكتب النقابي للكونفدرالية الديموقراطية للشغل، تروم توفير أفضل بيئة للعمل في مصانع الإنتاج.

وأفادت الشركة في بلاغ صحفي أن هذه الاتفاقية الجماعية، التي تمتد لثلاث سنوات، تعد تتويجا لعدة شهور من المفاوضات بين الجانبين، مشيرا إلى أنها تتيح أفضل ظروف العمل (الأجور ومناخ العمل) للعاملين في مصانع الإنتاج.
وأضاف المصدر ذاته أن "روكا المغرب"، التي تمتلك وحدتين إنتاجيتين بمدينة سطات، ستواصل، بالإضافة إلى ذلك، حرصها على أن تكون الشروط التي يمارس فيها موظفوها مهامهم أعلى جودة مما يوفره القانون، كما تفعل في كافة أنحاء العالم وعلى جميع المستويات.
يذكر بأن "روكا المغرب"، التي تأسست سنة 1994 والرائدة في مجال مستلزمات المرافق الصحية (منتجات الحمامات من أدوات صحية وحنفيات وأحواض الاستحمام والأثاث والأكسسوارات)، تشغل حاليا 717 شخصا وتبلغ طاقتها الإنتاجية 2.5 مليون قطعة.
وقامت الشركة، على مدى السنوات العشرين الماضية، باستثمارات تفوق 800 مليون درهم في المغرب لزيادة طاقتها الإنتاجية وتطبيق أحدث التطورات التكنولوجية لتحقيق جودة متناغمة للإنتاج في جميع أنحاء العالم. ب/ط ك/رأ
يذكر أنه حضر مراسم التوقيع على هذه الاتفاقية، على الخصوص، وزير التشغيل والإدماج المهني، السيد محمد يتيم وكذا المدير العام ل"روكا المغرب" السيد كزافيي رودريغو.
 




تابعونا على فيسبوك