4 سيدات أعمال مغربيات يشاركن في ندوة "وومن هو ليد" من تنظيم "السهم وومن" بدبي

الصحراء المغربية
الجمعة 05 أكتوبر 2018 - 18:33

أعلنت "السهم وومن"، منصة للتواصل الشبكي للنساء، ويوجد مقرها بالمغرب، عن تنظيم بدبي أول ندوة: "المرأة القيادية" يومي 5 و6 أكتوبر 2018. وسيشهد هذا الحدث تقديم الملاحظات الأساسية حول التطوير المهني ومجموعة من القيادات النسائية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

إلى جانب ماز حكيم من فيرجين راديو دبي والدكتورة نجاة بنشيبة سافينوس (المغرب) من مجموعة غزال الاستشارية، ستجتمع مجموعة من النساء من عالم التكنولوجيا في اليوم الأول مع عبير السيسي من إيلفيس، ويمنة نفيد خان من بيركيس بلاس، إلى جانب الخبيرة في الضرائب صوفيا يازان (المغرب) ونجوى العراقي (المغرب) من شركة التنمية التجارية أفريكا ديف كونسيلتينغ. كما سيضم الفريق المعني بالابتكار وريادة الأعمال المدربة كاتيا فيليب، مشال وقار، الشريكة المؤسسة لـ تومبيست، ونادين مزهر، الرئيسة المديرة العامة لـ "ساروة".

خلال اليوم الثاني، سيستضيف لقاء "وومن هو ليد" ندوة حول رفاهية وتطوير الذات مع عرض إيضاحي لليوغا تقدمه نانسي زبانة كورداهي، مؤسِّسة "الكرسي الأحمر". على جدول الأعمال أيضا: نبادل الآراء مع حبيبة المراشيلة، رئيسة مجموعة الإمارات للبيئة، وعرض من دانا المبيدين (المغرب)، مستشارة الاتصالات الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيكون من ضمن المُؤتَمِرات والضيوف القيادات النسائية في ميادين التمويل والاتصالات، والمنظمات غير الحكومية والقطاع العام. وسوف يتبادلن خبراتهن واستراتيجياتهن للمساعدة في تحسين طاقتهن وإنتاجيتهن، ويصبحن قادة حقيقيات.

وتستفيد "وومن هو ليد" من دعم "وومينا"، مسرع المقاولات الناشئة المتمركزة بدبي، لأفريكا ديف كونسيلتينغ، ومكتب الاستشارة في العلاقات العامة بي إر ميديا شمال أفريقيا المتمركز بالدار البيضاء.




تابعونا على فيسبوك