أورنج تُتَوج كـ "أفضل شبكة محمول" في المغرب

الصحراء المغربية
الجمعة 05 أكتوبر 2018 - 11:44

أعلنت شركة أورنج عن حصولها على صدارة أسرع الشبكات في المغرب في تصنيف تطبيق "سبيدتيست أوكلا"، الرائد العالمي في قياس أداء الشبكة.

وقال مسؤولو الشركة خلال ندوة صحفية نظمت بالدارالبيضاء أمس الخميس، إن أورنج تواصل بشكل يومي الاستثمار في إنجاز مواقع جديدة لشبكة الجيل الرابع، عبر كافة أنحاء البلاد ليستفيد زبائنها من أفضل تجربة أنترنت محمول في المغرب.

وبفضل عداد السرعة أوكلا تمكن المستهلكون المغاربة من مراقبة سرعة ربطهم بالأنترنت على الصبيب خلال الأشهر الستة الماضية، وبوؤوا بالتالي أورنج صدارة أسرع الشبكات في المغرب.

واعتبر مسؤولو الشركة أن هذه الجائزة تأتي لتتويج سياسة أورنج المتواصلة في مجال الابتكار المرتكزة على الإنصات الدائم للمستعملين حتى يتسنى لها توقع احتياجاتهم وتلبيتها من أجل تقديم تجربة زبناء لا مثيل لها.

وأضاف هؤلاء أن أورنج سباقة إلى الوصول إلى صبيب قياسي في الشبكة المباشرة بعد الحصول على أحدث تقنيات الراديو والهوائي (+4جي)

وتستمر أورنج في تطوير شبكة المحمول عالي الصبي في جميع أنحاء المملكة لدعم تطوير خدماتها والنمو المستمر للاستخدامات بعد انفجار حركة البيانات 4 جي التي تم ضربها في +30 منذ يناير 2016.

وتعمل أورنج للوصول إلى الجيل الخامس وهي تقنية اختراق تسمح بتطوير خدمات جديدة وتوسيع نطاق الاستخدامات كذلك، سواء تعلق الأمر بالجمهور أو المهنيين أو المقاولات.

يذكر أن تطبيق أوكلا سبيدتيست، أصبح المرجع العالمي الأكثر استعمالا من طرف مستخدمي الأنترنت لقياس سرعة ربطهم بالشبكة، مع أكثر من 9 ملالاير اختبار في جميع أنحاء العالم.

 

تصوير: سوري

 




تابعونا على فيسبوك