فوريفر المغرب تطلق بتعاون مع مدرسة EMLyon Business School تكوينا لفائدة مسيريها

الصحراء المغربية
الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 11:47

أعلنت فوريفر المغرب، من خلال إطلاقها بالدارالبيضاء لتكوين غير مسبوق بشراكة مع المدرسة الدولية EMLyon Business School، أنها تطمح إلى تمكين مسيريها من إدراك أكبر للواقع الاقتصادي والعملي لنشاطهم، وبالتالي التمكن من زيادة وفاء زبائنهم.

وأفادت في بلاغ صحفي توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنه تم تصميم هذا البرنامج الذي ينطلق في شتنبر 2018، على شكل وحدات دراسية معززة بالتوجيه، تفضي إلى اجتياز اختبار أمام الأساتذة. وسيستمر مدة ستة أشهر، ليحصل بعدها المستفيدون على شهادة مهنية "مدير وحدة العمليات" RNCP المستوى 1. وسيسمح هذا التكوين بفهم موضوعات مثل نماذج الأعمال، الزبناء والعلاقات الرقمية، التعليم الإلكتروني أو إعداد مخطط لتنمية الشخصية والنشاط.

وتعليقًا على التكوين، قال فيليب ديكوتينييس، المدير العام لـ فوريفر أوروبا وبلدان المغرب العربي: "نحن فخورون بشراكتنا مع مدرسة EMLyon Business School ، التي تعد واحدة من المدارس الرائدة المخصصة لتكوين المقاولين في إفريقيا وحول العالم. إن وجود هذه المؤسسة المرموقة في الدار البيضاء هو فرصة لمسيرينا لفهم تطور سلوك السوق بشكل أكثر دقة، ولإتقان الأدوات الرقمية في إطار التنشيط التجاري لفرقهم ولإنشاء أدوات للإدارة الفعالة لنشاطهم".

وأضاف جان تشارلز كليمان ، مدير برامج التكوين المستمر في Emlyon Business School "تعد فوريفر واحدة من أكبر الشركات الدولية في البيع المباشر في المغرب ، فهي تدعم المقاولين المستقلين عن طريق تمكين 33000 موزع مستقل نشيط من الحصول على  مداخيل. هذه الشراكة تتماشى تمامًا مع نهج emlyon business school ، والتي يترجم تمركزها على وجه الخصوص في مواكبة المسيرين ليكونوا فاعلين من تلقاء أنفسهم ".




تابعونا على فيسبوك