أكسنت تطرح أحدث هواتفها الذكية "PEARL A6"

الصحراء المغربية
السبت 08 شتنبر 2018 - 11:21

طرحت "أكسنت" "PEARL A6"، أحدث هواتفها الذكية للبيع بسعر لا يتجاوز 1690 درهما. وقال كريم معزوزي، المدير العام لأكسنت إن هذا الهاتف يتسم بمواصفات عالية الجودة، والأداء المتميز، مقابل سعر في المتناول.

 

وذكر خلال ندوة صحفية نظمت بالدارالبيضاءأن  PEARL A6 يتميز بخصائص "تتجاوز حدود الدقة والإبداع من خلال تصميم أنيق وجذاب، فهو مجهز بشاشة بمقاس 6 بوصات وشاشة عرض18:9 مع جودة عالية الوضوح ما يسمح لمستخدميه بمشاهدة الأفلام كما في السينما للاستمتاع بكل لحظة، وذلك بفضل جودة الصورة المذهلة ومشاهدة الفيديوهات في إطار مذهل".

ويعمل الجهاز الجديد PEARL A6 بأحدث إصدارات نظام الأندرويد 8.1 ، ويتوفر على معالج رباعي النواة عالي الأداء، تم تطويره من أجل ملاحة أكثر سلاسة وأسرع، ما يجعل منه هاتفا ذكيا يستجيب لكل احتياجات مستخدميه.

وأفاد معزوزي أنه بفضل ذاكرته بسعة 32 G المدعوم بـ 3 G لـ RAM، فإن PEARL A6 هو الهاتف الذكي الذي يتيح الحفاظ التام على جميع البيانات الداخلية لمستخدميه، من صور وتطبيقات بدون أي مخاطر. وقال "قوموا بتحميل تطبيقاتكم المفضلة دون حدود، وقوموا بتنظيم أجنداتكم ولا تترددوا في إعداد ألبوم الصور الأخير الخاص بكم. ستكون هناك دائمًا مساحة تخزين كافية في هاتفكم الذكي الجديد من أكسنت".

PEARL A6  الجديد يتوفر على كاميرا ثنائية خلفية 2Mp و16Mp تحتوي عدستيها على مستشعر RGB أصلي، حيث يلتقطان الألوان الغنية والمفعمة بالحيوية والتي "ستبهركم من خلال أروع الصور التي ستلتقطونها ومقاطع الفيديو المفضلة لديكم وذكرياتكم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية 13Mp متعددة الوظائف لتجربة سيلفي مليئة بالفرح."

وخلص إلى أنه مع هاتف أكسنت Pearl A6 الذكي، "تحافظون على خصوصيتكم باستخدام تقنية التعرف على الوجه، والتي تستخدم 128 نقطة تمييز للتعرف على تفاصيل وقسمات وجهكم. كل ما عليكم القيام به الآن هو أن تنظر إلى الشاشة لإلغاء قفلها بكل أمان، وذلك في وقت فائق السرعة".

تصوير: هشام الصديق




تابعونا على فيسبوك