موروكو مول يخص الدخول المدرسي بتنشيط استثنائي والعديد من الهدايا للفوز

الصحراء المغربية
الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 12:54

خص موروكو مول الدخول المدرسي ببرنامج تنشيطي استثنائي، سيساهم في تحفيز الأطفال إلى جانب الفوز بهدايا رائعة. وهكذا فمن 5 إلى 16 شتنبر، سيشهد موروكو مول، الذي اختار بهذه المناسبة ارتداء حلة "باك تو سكول" (العودة إلى المدرسة) تقديم الجديد كل يوم.

وأعلن في بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنه حرص على توفير كل ما يلزم هذه المناسبة: الأدوات المدرسية، الملابس، لوازم الرياضة، الهواتف، الألواح الرقمية والحواسيب، والمكاتب والأكسسوارات .. وباختصار كل ما ينبغي من أجل دخول ناجح، وبجميع الأسعار وفي مكان واحد.

وأورد المصدر أن الأمر يتعلق بالمحفظة الذهبية وهو تنشيط استثنائي سيتيح إمكانية الفوز بـ 50 محفظة، تحتوي على اللوازم المدرسية، ودروس في اللغات، وتداريب رياضية والعديد من الهدايا، التي يمكن الظفر بها عند بلوغ 300 درهم من المشتريات مع حل لغز يتم اكتشافه في حافلة مدرسية تنتظر جميع الزوار في الساحة المركزية للمول..

وأيضا  #موروكو مول كيدس فاشن شوو، حيث ستقدم العشرات من العلامات التجارية تشكيلاتها الجديدة مع عرض للأزياء خاص بالأطفال في جو من المرح، ولكن على درجة عالية من الاحتراف، ستحتضنه منصة عرض أقيمت في الساحة المركزية. وسيتم تقديم عرضين في اليوم الواحد لمدة 4 أيام (5-8-12-15 شتنبر)، لمعرفة موضة هذا العام الدراسي الجديد. وستقوم بتنشيط هذا الحدث بشرى شرف، إلى جانب 24 عارضا طموحا، جميعهم تم اختيارهم عقب طلب للترشيح عبر الشبكات الاجتماعية. وتشرف هند بنيحيى على إدارة خلف الكواليس "الباكستاج".

فضلا عن # موروكو مول كيدس تالنت شوو، حيث سيحتفي موروكو مول بالمواهب الفنية للأطفال الذين سيحظون بفرصة  الأداء على المنصة خلال حفلات عرض أزياء الأطفال في المغرب. سيتم اختيار المشاركين على أساس الفيديو المرسل رقميا مع هاشتاغ #MoroccoMallTalentShow.

كما ستشهد أروقة المول ورشات الأطفال، التي ستستضيف في فضاء متميز العديد من الأنشطة (التلوين، ألعاب تفاعلية..)، كما ستكون فرصة لتوزيع العديد من الهدايا على الأطفال المشاركين، وفضاء كرة القدم الذي سيخول الحصول 5 اشتراكات سنوية + المئات من المباريات التي سيتم أيضا تقديمها لزبناء موروكو مول.

ثم فضاء اللغات الأجنبية لإخبار التلاميذ وأولياء أمورهم حول مختلف البرامج المقترحة. كما سيتم خلاله تقديم دروس في اللغات بالمجان.




تابعونا على فيسبوك