أسواق السلام تطلق بطاقة الأداء المؤجل "الكارني"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 12:57

أعلنت العلامة التجارية "أسواق السلام"، فرع مجموعة "يينا القابضة" المتخصصة في التوزيع، عن إطلاق بطاقة الدفع المؤجل "الكارني" في وجه المقاولات الراغبة في استفادة موظفيها من امتيازات اجتماعية.

وأضافت في بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أن بطاقة "الكارني"، تسمح للموظفين بالتسوق في جميع متاجر أسواق السلام (13 سوقا ممتاز بالمغرب) مع إمكانية الأداء في نهاية الشهر بدون فوائد.

وأوردت أن مبدأ "الكارني" بسيط، ففي حدود مبلغ يحدده المستفيد بالاتفاق مع مشغله، يمكن للموظف التسوق خلال الشهر دون الأداء مباشرة، ويتم تسديد مبلغ المشتريات في نهاية الشهر عن طريق خصم من راتبه.

أيضا تسمح بطاقة "الكارني" لحامليها بتدبير ميزانيتهم، والاطلاع على تفاصيل مشترياتهم ومتابعة الأداء من خلال حساب إلكتروني.

وتأتي هذه الوسيلة الأولى من نوعها في مجال التسوق بالمغرب، لتكمل بطاقات الوفاء "الزرقاء" و"الذهبية " وتعزز برنامج الوفاء لأسواق السلام التي تعتبر رائدة في مجال وفاء الزبناء بالمغرب بحيث تتوفر اليوم على أزيد من 90000 منخرط.

وبهذه المناسبة قال عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام، "يعكس إطلاق بطاقة الدفع المؤجل الجديدة رغبتنا في تحسين خدمة التسوق لزبنائنا من خلال تقديم تسهيلات دفع حقيقية لهم. هذا الحل الغير المسبوق يلبي طلبات العديد من المستهلكين الذين يستطيعون الآن القيام بمشترياتهم بكل اطمئنان مع التحكم في ميزانيتهم "

يشار إلى أن أسواق السلام تأسست سنة 1998، وتتكون من 13 مركزا تجاريا موجودة بالمدن الرئيسية في المغرب: الرباط، مراكش، أكادير، القنيطرة، تمارة، المحمدية، طنجة، وجدة، الصويرة والدارالبيضاء. وتستقبل العلامة 50،000 زبون في اليوم وتوظف أكثر من 1800 مستخدم.

 




تابعونا على فيسبوك