"فيكي بيتش" بحلة جديدة خلال صيف 2018

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 11:36

تعمل قرية VGK، الواقعة على بعد 30 دقيقة من الدارالبيضاء، على ترسيخ مكانتها كمركز ترفيهي متعدد الأنشطة وتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة ذات الجودة والأنشطة الترفيهية للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء وأيضا المقاولات الراغبة في الخروج من المعتاد في ما يخص الاتفاقيات، والندوات مع عرض للمطعمة "على المقاس" وبطبيعة الحال، كل التجهيزات الصوتية والمعلوماتية الضرورية.

وأعلن حسن بناني، صاحب المشروع، خلال ندوة صحفية نظمت بمقر القرية، أن الاستثمارات المنجزة همت تحديث مجموعة من البنيات، خاصة المسبح الممتد على 700 متر مربع، حيث أضحى "فيكي بيتش" بحلة جديدة خلال فصل صيف 2018. واستثمر مركز الترفيه التابع لقرية VGK بقوة في التجديد الكامل لموقعه وجميع بنياته. وفي هذا السياق أصبح يتوفر على ديكور جديد وأجواء أكثر ودية. ومن أجل راحة زبائنه، "فيكي استثمر بيتش"، أيضا، في مجموعة جديدة من معدات الاسترخاء الخاصة بالمسبح.

وأضحى ديدجي مقيم جزء من فريق التنشيط بالمسبح. وسيقوم بمنح مكانه في بعض المناسبات إلى العديد من منسقي الأغاني (ديدجي) أجانب الذين سيتنقلون خصيصا حتى يستمتع زبائن فيكي بيتش بأدائهم وأنغامهم. وقد تم وضع رهن إشارتهم أجهزة صوتية جديدة من أحدث التكنولوجيات المتوفرة. هذا، وفي إطار هذه الدينامية جرى تعزيز فريق المسبح، بتوظيف ندل جدد من ذوي الخبرة وتم تكوينهم على قيم فيكي بيتش.

وبالنسبة لفن الطهي، تم تجديد مطعم المسبح، "فيلا فيتو"، بدوره، حيث أصبح رئيس طهاة ورئيس حلويات جزءا من الفريق. وذلك بهدف جعل "فيلا فيتو" فضاء حقيقيا لأرقى المأكولات، مع قائمة طعام متميزة جديدة تقدم أطباقا متوسطية إلى جانب المأكولات العالمية.

وبالنسبة للتنشيط، ستكون الفرقة الأسطورية هافانا سول، العبقرية في الموسيقى الكوبية، حاضرة بفيلا فيتو لـ فيكي بيتش طوال فترة الصيف. وتعد هافانا سول ظاهرة موسيقية حقيقية أطربت عشاقها لمدة ثلاث سنوات في النوادي في شمال المغرب، وتحديداً مارينا سمير.

ودائما في إطار روح تحديث هذا القرية الترفيهية، تمت إعادة النظر في مجموع أنشطة VGK (كارتينغ، بينتبول، وكرة القدم، وميني كواد، واللعاب للأطفال إلى غير ذلك). كما تمت إضافة أنشطة جديدة مثل بابل فوت. منذ 2008، تحتضن قرية VGK الجمعية الرياضية لابن سليمان « ASB » التي تضم مدرسة لكرة القدم ومدرسة لكرة المضرب، ومدرسة للكارتينغ. وتعمل ASB طوال العام ويتم توفير التأطير من قبل مدربين مؤهلين.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك