"معا من أجل مغرب أفضل" موضوع المسؤولية الاجتماعية لبروكتر أند غامبل في أفق 2025

الصحراء المغربية
الإثنين 26 مارس 2018 - 09:44

"معا من أجل مغرب أفضل" هو شعار رؤية "بروكتر أند غامبل" للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة في أفق 2025، التي قدمتها خلال لقاء صحافي نظم بالدارالبيضاء. وترتكز هذه الرؤية على 3 محاور رئيسية، تتمثل في التربية والرياضة والتضامن.

وتجسد المسؤولية الاجتماعية للمقاولة التعبير الطبيعي عن مهمة "بروكتر أند غامبل" المتمثلة في تطوير حياة الناس اليوم، وأيضا بالنسبة إلى الأجيال المقبلة.

منذ حوالي 180 سنة و"بروكتر أند غامبل" تحرص على تحسين حياة المواطنين من جميع أنحاء العالم، من خلال تقديم منتجات ذات جودة، وكذلك من خلال برامج ملموسة بهدف دعم المجتمعات المحلية التي توجد فيها الشركة.

تركز "بروكتر أند غامبل" جهودها الاجتماعية على البرامج إذ يمكن لعلاماتها التجارية ومنتجاتها ومستخدميها تقديم مساهمة فريدة واستثنائية. غالباً ما ترتبط القضايا المدعومة بالعلامات التجارية من أجل إنشاء برامج مستدامة التي سيكون لها تأثير ليس فقط على المجتمعات ولكن أيضا تعزيز صورة العلامة التجارية لمنتجاتها.

بالمغرب، ومن خلال رؤيتها "جميعا من أجل مغرب أفضل"، تساند "بروكتر أند غامبل" القضايا، التي تحظى باهتمام المواطنين المغاربة، ويتعلق الأمر بالتربية، والرياضة والتضامن، كما تكرم جميع شركائها سواء المنظمات الحكومية، مثل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أو المنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية، التي تعد أساسية لضمان نجاح برامجها.

 

تصوير: عيسى سوري




تابعونا على فيسبوك