2000 تذكرة للفوز على نادي إنوي

إنوي يحتفي بالمرأة المغربية بمناسبة اليوم العالمي

الصحراء المغربية
الإثنين 05 مارس 2018 - 12:52

يهدي الفاعل الشامل للاتصالات كل أعضاء نادي إنوي إمكانية الفوز بتذكرتين لحضور العرض الجديد للفنان حسن الفد: "Who is kebbour".

وأفادت الشركة في بلاغ أنه طيلة شهر مارس، يطرح إنوي 2000 تذكرة لحضور واحد من العروض الخمسة عشر المبرمجة في إطار الجولة الوطنية لهذا العمل الفني الجديد. كما يمكن للمشاركين الفوز بتذاكر لحضور العرض الخاص بأعضاء نادي إنوي ليعيشوا من خلاله لحظات مميزة بصحبة حسن الفد وكبور، الشخصيتان اللتان أصبحتا اليوم جزء لا يتجزء من عائلة إنوي الكبيرة، بل ومرادفا للفكاهة المغربية المبدعة والأنيقة والمتجددة.

للمشاركة والفوز بهذه التذاكر، يمكن لكل أعضاء نادي إنوي المشاركة في هذه القرعة الكبرى على الموقع club.inwi.ma أو عن طريق تطبيق النادي.

منذ دجنبر 2017، جدد إنوي برنامجه للوفاء لتمكين كل زبنائه من الاستفادة من هدايا ومزايا حصرية. "نادي إنوي" الجديد يخول لهم جميعا جمع النقط حتى يكون بمقدور كل زبون اختيار هديته بنفسه كل أسبوع.

عن هذه العملية يقول نبيل أحمد الحاكمي، المسؤول عن تطوير المنتجات الجديدة لدى إنوي "نادي إنوي برنامج شفاف ومفتوح لكل زبناء إنوي بدون استثناء. بالإضافة لهدايا الأربعاء التقليدية، نحرص على تمكين أعضاء النادي من الاستفادة من عروض وامتيازات وهدايا خاصة كتذاكر حضور عرض حسن الفد الجديد".




تابعونا على فيسبوك