فوريفر المغرب تؤكد نجاح نموذجها التعاوني وتسجل ارتفاع رقم معاملاتها

الصحراء المغربية
الإثنين 05 مارس 2018 - 11:59

قدمت فوريفر المغرب، عضو الشبكة العالمية لفوريفر ليفينغ برودكنس، الرائدة عالميا في إنتاج وبيع المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا، نتائجها برسم 2017، مؤكدة مكانتها رقم 1 في التسويق الشبكي على التراب الوطني.

وحققت فوريفر المغرب السنة الماضية، رقم معاملات بارتفاع نسبته 25 في المائة، واستضافت 10.000 موزع جديد مستقل داخل شبكة وطنية تضم أزيد من 20.000 مقاول نشيط: ويبلغ عدد المقاولين المستقلين 9,5 ملايين موزعين على أزيد من 155 بلدا. وأفاد مسؤولو الشركة خلال ندوة صحفية نظمت بالعاصمة الاقتصادية، أن مدينة الدارالبيضاء ساهمت بـ 24 في المائة في رقم المعاملات، والرباط 23 في المائة، والعيون 5 في المائة. وأعلن هؤلاء أن الوحدات الإنتاجية بالمواقع الرئيسية للمجموعة قد بلغت طاقتها القصوى، مشيرين إلى أن التفكير منصب حاليا على إقامة مصانع إنتاجية، وأن الكفة تميل لاختيار كل من المغرب بسبب موقعه الجغرافي، والهند، وعلى المدى البعيد أوروبا.

وقال مسؤولو الشركة أنها تقترح على شركائها ممارسة أنشطة التوزيع بدوام كامل بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار والاستفادة من مداخيل مهمة، أو ممارسة نشاطهم بدوام جزئي بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مورد إضافي. وفي سنة 2017، فأكثر من 55 في المائة من رقم مبيعات "التجزئة" يمثل دخل موزعينا المغاربة المستقلين.

واحتفت فوريفر أخيرا بمناسبة "يوم النجاح"، الحدث السنوي الذي يتم خلاله تكريم موزعي فوريفر في البلدان حيث توجد العلامة التجارية، وسيتم دعوة موزعي فوريفر المغرب إلى الولايات المتحدة الأمريكية قريبا، للاحتفال بمرور 40 سنة على فوريفر ليفينغ برودكتس. في المجموع هناك 34 موزعا نشيطا مغربيا سيذهبون إلى دالاس داخل مزرعة ساوثفورك حيث تم تصوير مسلسل دالاس، التي يملكها مؤسس ريكس موغان. هؤلاء الموزعون سيستفيدون من جميع أنواع الأنشطة والتكوينات التي يقدمها الخبراء. وأبرز المتدخلون أن هذه السنة سجلت أيضا اختيار سميرة البلوي، سفيرة لفوريفر المغرب.

وتميزت سنة 2018 بطرح خمس منتجات جديدة لفوريفر في السوق المغربية، ويتعلق الأمر بمنقوع زهرة الألوي، مشروب يساعد على راحة الجهاز الهضمي وضمان رطوبة الجسم، وفوريفر ثيرم، شاي أخضر بفيتامينات تساعد على الحفاظ والتحكم في الوزن والرفع من أكسدة الدهون وتقليلها، وفوريفر فايبر، خليط من الألياف القابلة للذوبان ليتم استهلاكها كل يوم مع الماء من أجل تحفيز وظائف الأمعاء واستعادة الراحة الهضمية المثلى، وفيتوليز للرجال، مجموعة من الفيتامينات، والأملاح المعدنية، وفيتوستيرولس الذي يساعد في الحفاظ على حسن سير عمل البروستات، كما يضمن هذا المنتوج المساهمة في الحفاظ على الخصوبة ومستويات هرمون تستوستيرون في الدم، وفوريفر لين، وهو مكمل غذائي مستخلص من نيوبونتيا، وبذور الفاصولياء الجافة والكروم، التي تقلص السعرات الحرارية اليومية لتحسين السيطرة على الوزن.

يشار إلى فوريفر ليفينغ بروديكتس، التي تأسست في الولايات المتحدة في عام 1978، هي مجموعة دولية من الشركات الرائدة عالميا في الألوي فيرا، حيث تمتلك 93 في المائة من المحاصيل في العالم. وتقوم فوريفر ليفينغ بروديكتس، بإنجاز ومراقبة كل مرحلة من مراحل التصنيع، من الزراعة إلى الجني، مرورا باستخراج اللب إلى الاستقرار، وحتى التعبئة والتغليف. متقاسمة الفوائد الاستثنائية لهذا النبات. هذا البحث المتواصل عن التميز يتيح لفوريفر ليفينغ برديكتس تسويق منتجاتها عبر أرجاء العالم مع الاعتماد على مفهوم فريد للتسويق الشبكي: منتوجاتها يتم توزيعها فقط من قبل مقاولين مستقلين، والذين يبلغ عددهم 9,5 ملايين شخص موزعين في أزيد من 185 بلد بما فيها المغرب، حيث توجد الشركة منذ 2006، مع أزيد من 330000 مقاول نشيط في 2017.




تابعونا على فيسبوك