مكناس: السرقة من داخل المنازل وحيازة المخدرات تقود 3 أشقاء إلى العدالة

الصحراء المغربية
الإثنين 15 غشت 2022 - 16:36

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، يوم أمس الأحد، ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المنازل وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة مكناس باشرت خلال الفترة المنصرمة إجراءات معاينة مجموعة من السرقات من داخل منازل بمجموعة من أحياء المدينة، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة بخصوص هذه القضايا عن تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم.
وأوضح المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيهم أسفرت عن حجز ثلاثة سيارات ومعدات حديدية تستعمل في كسر الأقفال، فضلا عن حجز أربع كيلوغرامات من مخدر الحشيش ووثائق سيارتين مصرح بسرقتهما ومبلغ مالي قدره 24 مليون سنتيم ومجموعة من المتعلقات الشخصية المتحصلة من عمليات السرقة.
وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.




تابعونا على فيسبوك