بانون يودع الأهلي برسالة "مؤثرة"

الصحراء المغربية
الجمعة 05 غشت 2022 - 09:18

ودع الدولي المغربي بدر بانون، فريقه السابق الأهلي وجميع مكوناته بعد انضمامه رسميا خلال الميركاطو الصيفي الحالي إلى صفوف نادي قطر القطري.

وكتب بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام"، "في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي..

وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بأي قطرة عرق...حققنا ألقابا وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة...واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة بقطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أن أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند...كما أريد توجيه الشكر والحب  الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم لي ولكل الفريق وخير مثال لقب (السلطان ) الذي سأظل أعتز به وأفتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق ...أشكر أيضا المدرب بيتسو موتسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق ألقاب جديدة...كما أشكر أيضا المدرب الجديد ريكاردو سواريز...أشكر كل العاملين في النادي واحدا واحدا".

وختم بانون رسالته بالقول "ولا يفوتني أيضا أن أشكر إدارة النادي وعلى رأسهم رئيس النادي الكابتن الخطيب على طريقة تعاملهم معي من أول يوم التحقت فيه بالنادي، كما أوجه شكرا خاصا لوكيل أعمالي كريم بلق الذي حالت إصابته بكورونا دون تواجده معي بالدوحة.. متمنياتي بالتوفيق للأهلي ولرفاقي..وشكرا للجميع".

يذكر أن بانون ساهم في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2021، وكأس مصر 2020، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2020.




تابعونا على فيسبوك