عيد الأضحى .. توفير خدمة ذبح الأضحية بـ 240 درهما بمجازر الدار البيضاء

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 يوليوز 2022 - 12:21

أعلنت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، أخيرا، أنها ستقوم بتوفير خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2022.

وأوضحت شركة الدار البيضاء للخدمات في بلاغ صادر عنها توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه أنها ستوفر خدمة الذبح بثمن 240 درهما، إضافة إلى خدمة إيواء الأضاحي، بثمن 24 درهما لليلة، داخل إسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى، تحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء.

وأكدت الشركة أن عملية الذبح ستنظم في حدود الطاقة الاستيعابية (العدد محدود)، مضيفة أنها ستحرص على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم وضع سلة من الإجراءات الصحية والتنظيمية الكفيلة بضمان شروط الجودة والسلامة الصحية وذلك في احترام تام للتوجيهات الحكومية الوقائية بهذه المناسبة، وذلك حرصا على التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأشار البلاغ إلى أن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على ثلاثة شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 وISO 9001.




تابعونا على فيسبوك