الكعبي: أشكر الجماهير والأهم النقاط الثلاث

الصحراء المغربية
الجمعة 10 يونيو 2022 - 12:16

وجه الدولي المغربي أيوب الكعبي الشكر إلى الجماهير المغربية عقب الفوز في أول مباراة في التصفيات المؤهلة لنهائيات "كان كوت ديفوار 2023"، مشيرا إلى أن الأهم أمام جنوب إفريقيا تحقيق النقاط الثلاث.

وقال الكعبي في تصريح عقب نهاية المباراة "أولا مبروك علينا بالنقاط الثلاث في أول مباراة ضمن تصفيات كأس إفريقيا، وأود أن اشكر هذه الجماهير، التي تدعمنا وتساندنا في السراء والضراء، أتمنى أن نكون أن أدخلنا عليهم الفرحة في هذا اليوم، وأن يكون يمنح هذف الفوز دفعة كبيرة لخوض باقي المباريات، ثم يبقى الأهم بالنسبة إلينا في هذه المواجهة، أن نكسب النقاط الثلاث".

وعن المباراة المقبلة أمام ليبيريا، قال الكعبي "المباراة ستكون مهمة لحسم التأهل، وأي لاعب سيكون فوق رقعة الملعب، عليه يمثل العلم المغربي أحسن تمثيل، أتمنى أن نكون في الموعد، ونحقق الفوز في المباراة الثانية، ونضمن التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار".

يشار إلى أن الكعبي منح هدف الفوز للأسود، في الدقيقة 87، بعدما كانت النتيجة متعادلة (1-1)، بين المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، التي جرت على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبدالله في مدينة الرباط، ضمن تصفيات المجموعة 11.




تابعونا على فيسبوك