برغر كنغ تخصص 70 مليون درهم لتغطية خطة تطوير سلسلتها برسم 2022

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 ماي 2022 - 14:06

أعلنت "بست فيناسيير" عن افتتاح وحدة جديدة ضمن سلسلة مطاعم برغر كينغ، في مارينا أبي رقراق بالرباط.

ومن حيث خلق فرص العمل، أفاد بلاغ للعلامة أنها رفعت مساهمتها خلال عام 2022 إلى 1000 فرصة في المغرب وتعتزم، كجزء من توسيع شبكة المطاعم، توفير أكثر من 300 عمل مباشر وحوالي مائة وظيفة غير مباشرة.

وأورد المصدر، أن المرشحين يستفيدون من برنامج تكويني يتضمن، من بين أمور أخرى، معايير العلامة للجودة وكذا الامتثال لقواعد النظافة والسلامة الغذائية. كما قامت الشركة بتعبئة غلاف استثماري بحوالي 70 مليون درهم لتغطية خطة التطوير المبرمج لها هذه السنة.

وحضر حفل الافتتاح زهير بناني، الرئيس التنفيذي لشركة “بست فينانسيير” (Best Financière) - صاحبة علامة التجارية لبرغر كنغ في المغرب وعلامات تجارية أخرى، ومحمد يعقوبي، المدير العام لشركة إيجل هيلز المغرب، ورياض العيساوي، المدير العام لشركة ريتيل هولدينغ، وناصر بندريس، المدير العام لشركة برغر كنغ المغرب.

وسيعقب هذا المطعم الجديد افتتاح 7 مطاعم أخرى خلال هذا العام 2022. حيث تضم شبكة مطاعم السلسلة الآن 34 مطعمًا تم تشغيلها بنفس أسلوب WHOPPER الفريد من نوعه، والتي تغطي المدن الرئيسية للمملكة، ولا سيما: الدار البيضاء والرباط والجديدة وبني ملال وفاس ومكناس وطنجة ومراكش وتطوان.

كما تواصل برجر كنج تغيير حياة موظفيها المغاربة الذين يتدرجون بين المهن المختلفة للعلامة التجارية، وصولا إلى المناصب الإدارية.

افتتحت برجر كنج أول مطعم لها في المغرب (والمغرب العربي) في دجنبر 2011 في مركز التسوق موروكو مول في الدار البيضاء، وتواصل تطويرها في المملكة مع 30 مطعم جديد بحلول 2026.

وتعتبر برغر كنغ في المغرب، مشروعا مشتركا مملو مناصفة من قبل مجموعة التجزئة المغربية القابضة، والتي تتخصص في التوزيع من خلال العلامات التجارية كارفور، كارفور ماركت، أتاكاداو، فيرجن وكيابي، ومجموعة العليان، مستثمر سعودي صاحب الامتياز الرئيسي للعلامة حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.




تابعونا على فيسبوك