التلاعب بمداخيل سوق الدراجات يقود 4 موظفين جماعيين إلى المحاكمة بمراكش

الصحراء المغربية
الإثنين 23 ماي 2022 - 10:38

أجرت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، السبت، مسطرة تقديم أربعة موظفين جماعيين في حالة اعتقال أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية، بتهمة التلاعب في مداخيل سوق الدراجات النارية.

وستجري إحالة المتهمين على أنظار الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة نفسها من أجل محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم وطبقا لفصول المتابعة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها "الصحراء المغربية"، فإن وكيل الملك لدى المحكمة نفسها، أحال شكاية تفيد بوجود تجاوزات واختلالات بالسوق الجماعي  الخاص ببيع الدراجات العادية والنارية، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث في المعطيات الواردة بالشكاية والاستماع إلى كل من له علاقة بموضوع الشكاية.

وأضافت المصادر نفسها، أن الموظفين الأربعة التابعين لمصلحة تحصيل الجبايات بالمجلس الجماعي لمراكش، تم إيقافهم  الخميس الماضي، بعد ضبط أحدهم في حالة تلبس عقب كمين نصبه له رجلي أمن بعد أن توجها للسوق على أساس بيع دراجة نارية، حيث اكتشف البائع أن مبلغ الرسم الجبائي الذي أداه مقابل عملية البيع غير مطابق للمبلغ المدون في الوصل المسلم له، ليتم ايقافه قبل أن يعترف بتورط ثلاثة موظفين آخرين معه في هاته القضية، إضافة إلى شخص خامس من العاملين بالسوق لا يزال في حالة فرار.




تابعونا على فيسبوك