"كان كاميرون" .. الأسود يسعون إلى حسم التأهل لدور الثمن أمام جزر القمر

الصحراء المغربية
الجمعة 14 يناير 2022 - 12:54

يسعى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى حسم التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم، عندما يواجه نظيره لجزر القمر، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ويدخل المنتخب الوطني، اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط، حصل عليها من الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على منتخب غانا بفضل هدف سفيان بوفال (د83)، على عكس نظيره لجزر القمر، الذي خسر مباراته الأولى أمام الغابون بهدف دون رد. من هنا تكتسي المباراة أهمية كبرى بالنسبة إلى المنتخبين، بالنظر إلى طموحهما في هذه المسابقة الرياضية القارية.

وفي ضوء تطلعات المنتخبين من هذه المواجهة، اعتبر الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش المباراة بمثابة "فخ"، مشددا على أنها لن تكون سهلة، ما يتطلب أخذ الحيطة والحذر من منتخب سيحاول بدوره لعب كل حظوظه لإنعاش آماله في التأهل.

من جهته، أكد أمير عبدو مدرب منتخب جزر القمر، أن كل طرف سيدافع عن حظوظه، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب المغربي يتميزون بالقوة والسرعة، مرشحا المغرب للذهاب بعيدا في النسخة 33 من مسابقة كاس إفريقيا.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني بتشكيلة مغايرة نسبيا عن تلك التي خاض بها مباراته الأولى أمام غانا، بعد عودة عناصر غابت إما بسبب الإصابة أو فيروس كورونا.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام منتخب الغابون في 18 من الشهر الجاري.




تابعونا على فيسبوك