هاليلوزيتش: مباراة جزر القمر لن تكون سهلة

الصحراء المغربية
الخميس 13 يناير 2022 - 13:38

يتوقع الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن المباراة أمام جزر القمر، لن تكون سهلة بحكم أن المنافس، سيدخل من أجل الدفاع عن كامل حظوظه خاصة بعد الهزيمة في المباراة الأول أمام الغابون.

وقال هاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي ععقدها صباح اليوم الخميس، أن الفوز الذي حققته العناصر الوطنية أمام غانا سيرفع من معنوياتهم أمام جزر القمر لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد هاليلودزيتش بأنه لم يقرر بعد في أمر مشاركة اللاعبين العائدين بعد الإصابة التي تعرضوا لها سواءا العادية أو بفيروس كورونا، قائلا "على الأقل لقد استعدنا بعض اللاعبين الأساسيين، ولكن لحد الآن لم نقرر في أمر مشاركته في المباراة التي سنخوضها ضد جزر القمر، سنقرر ذلك لاحقا".

وتحدث هاليلوزيتش في الندوة مطولا عن اللاعب بوفال، حيث قال "أعرف بوفال جيدا عندما كان لاعبا بصفوف ليل الفرنسي فهو لاعب بملك مهارات جيدة، وطرحت عليه العديد من الأسئلة، وأحيانا كان لي حديث صارم معه. وقلت له بالنسبة لي، المهاجم العصري يجب أن يسجل الأهداف، إذا لم تكن إحصائياته جيدة فهو ليس بالمهاجم الجيد...، وبعد ذلك لاحظت خلال الحصص التدريبية أنه تغير كثيرا".

وكشف هاليلوزيتش في الندوة ذاتها، أن اللاعبين عازمون على الذهاب إلى أبعد نقطة في نهائيات النسخة 33 من مسابقة كأس إفريقيا، مشددا على أن "الجميع يركز بهدف القيام بأشياء جيدة".

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه نظيره لجزر القمر، غدا الجمعة على أرضية أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون.




تابعونا على فيسبوك