لقجع: الأسود ضمن المرشحين للفوز بكأس إفريقيا

الصحراء المغربية
الأحد 09 يناير 2022 - 13:53

رشح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للفوز بالنسخة الحالية من مسابقة كأس إفريقيا للأمم في الكاميرون، مؤكدا أن الفريق يعيش على إيقاع نوع من السكينة "الصحية".

وقال لقجع في حوار مع "راديو فرنسا الدولية"، "هدفنا هو ضمان أفضل مشاركة، لأن المنتخب المغربي مكون من مجموعة عملنا على إعادة بنائها منذ عامين، وبكل تأكيد، نتمنى بطبيعة الحال أن نكون ضمن تلك المنتخبات التي تدخل المنافسة من أجل الفوز بالكأس"، وتابع "أرى أن كل المنتخبات التي اعتادت الذهاب إلى كأس العالم، والمشاركة  بانتظام في هذه الكأس الإفريقية، لها حظوظ إحراز اللقب، بدء بالكاميرون، والسنغال، والجزائر، وتونس، ومصر والمغرب، ونيجيريا. لهذا، هناك عشرة منتخبات بإمكانها بطبيعة الحال الذهاب بعيدا للتتويج بهذه الكاس".

وأكد لقجع في الحوار ذاته، بخصوص تعرض بعض لاعبي المنتخب لفيروس كورونا، بالقول"اليوم، المجموعة وإلى حدود هذه اللحظة، فهي هادئة ومعافاة".

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيدخل رحلة التنافس على اللقب الاثنين المقبل، من خلال المباراة الأولى، التي ستجمعه ونظيره الغاني عن المجموعة الثالثة، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.

 




تابعونا على فيسبوك