كأس العرب..المنتخب الوطني الرديف يبدأ رحلة التنافس على اللقب

الصحراء المغربية
الأربعاء 01 دجنبر 2021 - 09:49

يبدأ المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، اليوم الأربعاء رحلة التنافس على لقب مسابقة كأس العرب، بمواجهة نظيره الفلسطيني برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبي الأردن والسعودية.

وكان المنتخب الوطني أجرى أمس الثلاثاء آخر حصة تدريبية تحضيرا لهذه المواجهة، حيث ركز خلالها المدرب الحسين عموتة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة من الناحية التقنية والتاكتيكية والدهنية.

وأكد عموتة في تصريح صحفي، أن هذه المباراة ستكون صعبة، بالنظر إلى أن حميع المنتخبات حاضرة في قطر بطموح التنافس على اللقب، مشددا على أن العناصر الوطنية لن تدخر أي جهد في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء ضد منتخب وصفه بـ "الطموح".

وبدوره شدد مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني، بصعوبة المواجهة أمام نظيره المغربي، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش هذا اللقاء "ليست هناك مباراة سهلة، لا جدال في أن المنتخب المغربي قوي، وهو حامل لقب كأس أمم أفريقيا للمحليين في نسختها الأخيرة...لكن ليس هناك مستحيل وكل مباراة وظروفها"، وتابع "أثق في اللاعبين وقدرتهم على اللعب بقتالية لتحقيق نتيجة إيجابية، ندرك نقاط قوة المنتخب المغربي، وسنتعامل مع المباراة حسب إمكانياتنا".

وبخصوص ما إذا كان المنتخب الفلسطيني سيتأثر بغياب بعض لاعبيه المحترفين، قال دبوب "كنا نتمنى وجودهم معنا، لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين الموجودين.. اللاعب الفلسطيني يتميز بروح التحدي، وسنخوض المباراة بروح قتالية عالية وانضباط وتركيز في الملعب".

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك