إنجاز تاريخي...ميسي يتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 30 نونبر 2021 - 10:18

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، للمرة السابعة في تاريخه.

وأقامت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حفل جوائز الكرة الذهبية في مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس، للكشف عن أفضل اللاعبين في العالم في مختلف الفئات.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وتفوق اللاعب الأرجنتيني على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي حل في المركز الثاني، حيث حصل الأخير على جائزة أفضل مهاجم في العالم.

في المقابل، حل الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، في المركز الثالث، فيما جاء الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في المركز الرابع.

وباتت هذه المرة هي السابعة التي يُتوج فيها ميسي بجائزة الكرة الذهبية، والثانية على التوالي، بعدما كان آخر الحاصلين على الجائزة في عام 2019.

وحقق ميسي إنجازا استثنائيا في الصيف الماضي، بعدما حصل لأول مرة على لقب دولي مع منتخب الأرجنتين، من خلال الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021.

ولم يكتفِ ميسي باللقب، حيث حصل أيضا على لقب هداف كوبا أمريكا 2021، كما حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة.

وخلال الموسم الماضي، قاد ميسي برشلونة للحصول على لقب كأس ملك إسبانيا، لكنه فشل في الحصول على أي من لقبي الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.




تابعونا على فيسبوك