كأس الكاف...نهضة بركان يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية من رواندا

الصحراء المغربية
الأحد 28 نونبر 2021 - 15:15

يواجه نادي نهضة بركان لكرة القدم، الأحد، فريق الجيش الرواندي برسم ذهاب الدور 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية (كاف)، بسعي العودة بنتيجة إيجابية في أفق حجز بطاقة المرور إلى دور المجموعات.

وكان ممثل الكرة القدم الوطنية الوحيد في هذه المسابقة القارية، حل الجمعة الماضية بالعاصمة الرواندية كيغالي، حيث خاض السبت آخر حصة تدريبية على ملعب كيغالي أرينا، الذي سيحتضن المباراة في الساعة الثالثة زوالا.

وسيكون الفريق البركاني محروما من خدمات مجموعة من لاعبيه على غرار محمد فرحان، ويوسوفو دايو، وعمر النمساوي، وإسماعيل مقدم بسبب الإصابة، إلى جانب كلاتوس شاما، الذي تعرض هو الآخر لإصابة خفيفة، لكنه رافق بعثة الفريق إلى العاصمة الرواندية كيغالي، ويخوض تدريبات فردية، علما أن لاعبه حمزة الموساوي، سيخوض المباراة، على أن يلتحق مباشرة بالمنتخب المغربي الرديف الموجود بقطر للمشاركة في مسابقة كاس قطر، التي ستنطلق الثلاثاء المقبل، وتتواصل إلى غاية 18 من دجنبر المقبل.

بالمقابل، شهدت القائمة، التي أعلن عنها مدرب النهضة الركانية الكونغولي فلوران إبينيغي عودة الحارس حمزة الحمياني، بعد أن عانى من الإصابة، وغاب عن المباراة الأخيرة أمام الوداد.

يشار إلى ان مباراة العودة ستقام في الخامس من دجنبر المقبل على أرضية الملعب البلدي في بركان.




تابعونا على فيسبوك