الإبهار المغربي يتواصل في دوري أبطال أوروبا

الصحراء المغربية
الخميس 25 نونبر 2021 - 13:42

سيتواصل الإبهار المغربي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الرياضي الحالي 2021-2020، بحكم وجود ورسميا، خمسة أسود في ثمن النهاية قبل إسدال الستار عن مرحلة المجموعات للمسابقة ذاتها، بجولة واحدة، والتي ستقام في 7 و 8 من الشهر المقبل.

ففى ضوء نتائج مباريات الجولة الخامسة، التي جرت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حجز سبورتينغ لشبونة البرتغالي فريق زهير فضال بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة، عقب الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما مكن زملاء فضال من احتلال المركز الثاني في مجموعتهم، خلف المتصدر اجاكس امستردام الهولندي، الذي يلعب له كل من نصير مزراوي وزكرياء لبيض، والعائد برسم الجولة نفسها، بفوز من تركيا على حساب بيسكتاش بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن حكيم زياش رفقة فريق تشيلسي من التأهل عن المجموعة الثامنة، بعد الفوز على منافسه جوفينتوس الإيطالي برباعية نظيفة، الشئ الذي جعل الفريق اللندني  يتصدر مجموعته  بفارق الأهداف عن اليوفي.

وضمن أشرف حكيمي التأهل رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب احتلال فريقه الباريسي المركز الثاني في المجموعة الأولى، رغم الخسارة في هذه الجولة، أمام مانشستر سيتي الأنجليزي صاحب الرتبة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا، ومن المرجح جدا، أن يشع هذا الإبهار أكثر في دور الثمن، بعد إجراء الجولة السادسة والأخيرة، في حال تأهل اشبيلية الإسباني فريق ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي، وبرشلونة الإسباني الذي يلعب له زكرياء أخوماش أو بينفكا البرتغالي، الذي يضم بين صفوفه عادل تاعرابت.




تابعونا على فيسبوك