الدوري المغربي...الوداد يستقبل نهضة بركان في قمة الجولة 12

الصحراء المغربية
الثلاثاء 23 نونبر 2021 - 13:44

تفتتح اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الدرجة الأولى، بمواجهتين قويتين، الأولى تجمع المتصدر الوداد الرياضي البيضاوي بضيفه نهضة بركان، والثانية بين وصيف الوداد، الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي، ومستضيفه أولمبيك آسفي.

فعلى أرضية ملعب العربي الزاولي، يستقبل الوداد الفريق البركاني، في مباراة يسعى من خلالها الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز للحفاظ على مكانته في صدارة الترتيب العام، غير أن هذا المسعى لن يكون سهلا أمام فريق يطمح بدوره إلى الانتصار للزحف نحو الصدارة، بهدف دخول دائرة المنافسين على لقب الدوري للموسم الرياضي الحالي 2020-2021، علما أن الفريقين معا يعتبران الوحيدان اللذان لم يتلقيا الهزيمة إلى حدود هذه الجولة.

وبملعب المسيرة بأسفي، يحل الرجاء البيضاوي، ضيفا على الفريق المسفيوي، بهدف الظفر بالنقاط الثلاث، وبالتالي مواصلة مطاردة غريمه التقليدي الوداد في الصدارة، في حين يطمح أولمبيك آسفي إلى تحقيق أول فوز في مرحلة ما بعد الانفصال عن المدرب فوزي جمال، الذي عوضه عبد الرحيم طاليب.

وتعد هذه المواجهة، الثانية للمدرب الجديد للفريق الأخضر، البلجيكي مارك فيلموتس، بعد الأولى، التي فاز فيها على شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف واحد.

وتتواصل مباريات الجولة 11 يومي الأربعاء والخميس بالبرنامج التالي:

الأربعاء:

(15:00) شباب المحمدية – الشباب الرياضي السالمي

(17:15) المغرب الفاسي – الجيش الملكي

(19:30) الفتح الرباطي – الدفاع الحسني الجديدي

الخميس:

(15:00) سريع واد زم – مولودية وجدة

(17:15) حسنية أكادير-أولمبيك خريبكة

(19:30) يوسفية برشيد – اتحاد طنجة




تابعونا على فيسبوك