الأسود يتطلعون لتحقيق الفوز السادس على التوالي أمام غينيا

الصحراء المغربية
الثلاثاء 16 نونبر 2021 - 14:03

يواجه المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الغيني، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة التاسعة المؤدية لخوض الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل بقطر.

وتحضيرا لهذه المواجهة، وضع الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش برنامجا تدريبيا، انطلق السبت الماضي مباشرة بعد الفوز على السودان بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الخامسة من التصفيات ذاتها، واختتم أمس الاثنين، بإجراء آخر حصة تدريبية، سمحت للمدرب بوضع اللمسات الأخيرة، بحضور جميع اللاعبين، باستثناء يوسف النصيري لاعب اشبيلية الإسباني، ويوسف مالح لاعب فيورنتينا الإيطالي، المصابان واللذان عادا إلى فريقيهما لاستكمال علاجهما، بإذن من الناخب الوطني بعد الاتفاق مع الطاقم الطبي للأسود.

وقال هاليلوزيتش في الندوة الصحفية، التي عقدها على هامش هذا اللقاء، "سنخوض مباراة ضد منتخب غينيا بكثير من الحزم ودون تراخ، لأننا نطمح لتحقيق الفوز السادس على التوالي في التصفيات"، مشيرا إلى أنه سيقوم ببعض التغييرات على التشكيلة التي سيعتمد عليها خلال هذه المباراة، وذلك "بعد الوقوف على الحالة الصحية للاعبين، سأحدث بعض التغييرات على التشكيلة، التي سنعتمدها لمباراة غينيا".

من جهته، قال الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب نادي سطاد رين الفرنسي، إنه وزملاءه في المنتخب الوطني عازمون على تحقيق الفوز السادس تواليا خلال مواجهتهم للمنتخب الغيني.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يدخل المباراة، هو متصدر للترتيب العام برصيد 15 نقطة، من خمسة انتصارات، أحرز 17 هدفا ودخل مرماه هدفا واحدا، في حين يحتل منافسه الغيني المرتبة الثالثة بأربع نقاط.




تابعونا على فيسبوك