زياش في مفكرة برشلونة

الصحراء المغربية
الإثنين 15 نونبر 2021 - 12:12

أفادت وسائل إعلام إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يستهدف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر، أن زياش يوجد ضمن قائمة تتضمن زميله في الفريق اللندني، وهما: الأمريكي كريستيان بوليسيتش واللاعب الشاب كالون هودسون أودى، مضيفة أن اهتمام البارصا بثلاثي تشيلسي يأتي في إطار الرغبة، التي عبر عنها تشافي هيرنانديز المدرب الجديد للفريق، بخصوص ضرورة تدعيم الخط الهجومى خلال الفترة المقبلة، بعدما ظهر أنه يعاني صعوبات عقب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان، وإصابة سيرجيو أغويرو وبرايثوايت.

وكشفت المصادر أن مسؤولي الفريق الكطالوني سيراقبون زياش إلى جانب بوليسيتش وأودي في الفترة المقبلة بهدف بدء عملية التفاوض للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو المقبل، خاصة أن اللاعبين الثلاثة يعانون من عدم المشاركة المنتظمة بقرار من مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل.

في السياق ذاته، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان فريق بوروسيا دورتموند الألماني في ضم زياش إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، بعقد إعارة إلى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد، علما أن فريق أس ميلان الإيطالي عبر بدوره عن الاهتمام ذاته اتجاه زياش.

يذكر أن زياش انضم إلى تشلسي قادماً من أجاكس أمستردام الهولندي قبل موسمين، على عهد المدرب السابق فرانك لامبارد، بعقد يمتد إلى غاية العام 2025.




تابعونا على فيسبوك