الأسود يواجهون السودان لتأكيد قوتهم في دور المجموعات

الصحراء المغربية
الجمعة 12 نونبر 2021 - 13:40

يواجه المنتخب الوطني المغربي الأول، نظيره السوداني، مساء اليوم الجمعة على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، بهدف تأكيد قوته التي ميزت مساره منذ انطلاق مباريات المجموعة التاسعة، لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة إلى الدور الفاصل المؤدي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد الناخب الوطني البوسني وحيد هاليلوزيتش في تصريحاته الصحفية، قبيل مواجهة السودان، أن اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز في هذه المباراة، والحفاظ على هذا التفوق الذي ميز مسيرة المنتخب المغربي في منافسات مجموعته.

وستعرف تشكيلة الأسود غياب يوسف النصيري لاعب اشبيلية الإسباني، ويوسف مالج لاعب فيورنتينا الإيطالي بداعي الإصابة، في حين يتواصل إبعاد حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي لاعب أجاكس أمستردام بقرار من المدرب هاليلوزيتش.

من جهته، قال الفرنسي فيلود هوبير، مدرب المنتخب السوداني في تصريحات صحافية، إنه كان يتمنى أن تكون المواجهة ذات قيمة رياضية وحاسمة في التصفيات، مشيرا إلى أن لاعبيه سيخوضون مباراة قوية رغم خروجهم من التصفيات، وسيستغل الأرضية الجيدة لتقديم الوجه الحقيقي لمنتخب السودان، خاصة انه يمتلك لاعبين جيدين ومهاريين، معترفا في الوقت ذاته بقوة المنتخب المغربي الذي حسم مبكرا التأهل للدور الفاصل من التصفيات المونديالية.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يدخل اليوم مباراة الجولة الخامسة، وهو متصدر لمجموعته بـ 12 نقطة، في حين يوجد منافسه السوداني في المركز الأخير بنقطتين.




تابعونا على فيسبوك