الأسود يجرون اليوم آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة السودان

الصحراء المغربية
الخميس 11 نونبر 2021 - 14:43

يخوض المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس آخر حصة تدريبية تحضيرا لمباراة غد الجمعة أمام نظيره السوداني، برسم الجولة الخامسة من مباريات المجموعة التاسعة عن المنطقة الإفريقية، المؤدية إلى الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل بقطر.

وسيقوم الناخب الوطني وحيد هاليلوزيدتش خلال حصة اليوم، على وضع آخر اللمسات، والترتيبات، بهدف تحقيق الفوز الخامس على التوالي، في هذه المباراة التي ستجرى على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

ولن يتمكن يوسف مالح لاعب فيورنتينا الإيطالي من خوض مباراة السودان، على اعتبار أنه لم يشارك في حصة أمس الأربعاء جراء الإصابة، الشئ الذي دفع مدرب الأسود إلى استبعاده مخافة تفاقم هذه الإصابة، على أمل أن يسترجع عافيته ليكون جاهزا لمباراة الثلاثاء المقبل أمام غينيا برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة.

وكان هاليلوزيدتش قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا استعدادا لهذين اللقاءين، خلال التجمع الحالي، وذلك بوتيرة حصة واحدة في اليوم، باستثناء يوم المباراة.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني حجز بطاقة التأهل إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات مونديال قطر، بتصدره لمجموعته بـ 12 نقطة، متقدما بثماني نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني، في المقابل يحتل منتخب غينيا كوناكري المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة واحدة عن متذيل الترتيب السودان.




تابعونا على فيسبوك