أسود الأطلس يبحثون عن ثالث فوز أمام غينيا بيساو في تصفيات مونديال قطر

الصحراء المغربية
السبت 09 أكتوبر 2021 - 12:42

يلاقي المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم السبت، نظيره لغينيا بيساو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد ثلاثة أيام فقط عن مباراة الجولة الثالثة، التي تفوق فيها أسود الأطلس (5-0) على المنافس نفسه، فوق أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

ويدخل أسود الأطلس مباراة اليوم المقرر إجراؤها بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في حدود الثامنة مساء، وعينهم على النقاط الثلاث، التي من شأنها أن تقربهم أكثر من حسم التأهل للدور الحاسم من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال قطر 2022، علما أن أسود الأطلس يتصدرون مجموعتهم برصيد 6 نقاط من أصل مباراتين، مع مباراة مؤجلة ستجمعهم، يوم الثلاثاء المقبل، بمنتخب غينيا.

وتحذو أسود الأطلس رغبة كبيرة في تجديد الفوز على منتخب غينيا بيساو، بهدف وضع رجل أولى في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، مع استحضار عدم التهاون واستصغار الخصم، وهي الرسالة التي وجهها رومان سايس، عميد الأطلس لزملائه في تصريحات أعقبت نهاية المباراة الأولى، إذ قال "علينا عدم التراجع وتفادي السقوط في فخ التراخي. المباراة الأولى كانت سهلة لأننا نحن من جعلناها سهلة من خلال استحضار أعلى درجات التركيز منذ بداية المباراة إلى نهايتها، ما يتوجب علينا الحفاظ عليه، بل ومضاعفة الجهد دفاعا وهجوما لتحقيق المراد".

وأشار لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي إلى أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، بحكم أن منتخب غينيا بيساو سيدخلها بشعار عدم السقوط مجددا وتفادي الهزيمة، وقال "مباراة اليوم ستكون مخالفة للمباراة الأولى. نعلم أن الهزيمة بخماسية ليست سهلة، لذلك أقول إن منتخب غينيا بيساو سيخوض المباراة بشعار عدم السقوط مجددا، ما سيضعنا أمام مباراة مغايرة عن تلك التي لعبناها".

 




تابعونا على فيسبوك