النجم البرتغالي رونالدو يتربع على عرش هدافي المنتخبات بعد توقيعه 111 هدفا

الصحراء المغربية
الخميس 02 شتنبر 2021 - 12:33

انفرد كريستيانو رونالدو بالرقم القياسي، كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات، وذلك في فوز البرتغال على أيرلندا بنتيجة (2-1)، مساء أمس الأربعاء، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وحطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرقم القياسي بعدد الاهداف على مستوى المنتخبات في التاريخ بعدما سجل هدفه الـ 110 قبل ان يضيف هدفاً ثانيا اهدى منتخب بلاده فوزا مجنونا على حساب ايرلندا 2-1 ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم. وبتلك الثنائية، انفرد رونالدو بالرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات، بعدما رفع رصيده إلى 111 هدفا.

وظلت أيرلندا متقدمة بهدف دون رد حتى الدقيقة 89، وظهر رونالدو برأسية متقنة سجل من خلالها هدف التعادل، قبل أن يحسم انتصار البرتغال برأسية أخرى في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وفض رونالدو، الشراكة السابقة مع مهاجم إيران السابق، علي دائي، الذي يملك في رصيده 109 أهداف، لتصبح أيرلندا الضحية رقم 45 في المنتخبات لصاروخ ماديرا.

وجاءت الفرصة لرونالدو في وقت مبكر من المباراة لتحطيم الرقم القياسي، من خلال ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 15، إلا أن حارس أيرلندا جافين بازونو، نجح في التصدي لها.




تابعونا على فيسبوك