الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تبث مباريات الأسود ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022

الصحراء المغربية
الجمعة 27 غشت 2021 - 12:53

أفادت قناة "الرياضية" أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية حصلت على حقوق البث الأرضي والفضائي لمباريات المنتخب الوطني المغربي داخل الملعب وخارجه ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن الأسود سيبدأون مرحلة التصفيات الشهر المقبل عندما يواجهون منتخبي السودان في الثاني من شتنبر، وغينيا في 10 من الشهر ذاته، ضمن الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة التاسعة التي تضم أيضا منتخب غينيا بيساو.

واستعدادا لهاتين المواجهتين الحاسمتين، سيدخل المنتخب الوطني بداية من الأسبوع المقبل في تربص إعدادي بمركز محمد السادس بالرباط، باللائحة التي أعلنها أمس الخميس الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش.

ووجه الناخب الوطني الدعوة لـ 24 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بداية من الاثنين المقبل.

وشهدت اللائحة التي اعتمدها الناخب الوطني، توجيه الدعوة لعدد من الوجوه الجديدة التي ستجل حضورها لأول مرة مع المنتخب الوطني الأول كما هو حال كل من سفيان علكوش لاعب ميتز الفرنسي، وسفيان كرواني لاعب نيك نميخن الهولندي، وعمران لوزا لاعب واتفورد الانجليزي، ويوسف مالح ، لاعب فيورنتينا الإيطالي، وريان مايي، فيريتفاروس المجري، وشقيق سامي مايي الذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني في وقت سابق.




تابعونا على فيسبوك